هاتف Nokia 6 نسخة 2018 يحصل على أندرويد أوريو 8.0

قبل عام تقريبًا ظهر الجيل الأول من هاتف Nokia 6، وهو أول هاتف من نوكيا يعمل بأندرويد، والذي مهد الطريق لعودة نوكيا إلى السوق.

في وقت سابق من هذا الشهر أطلقت HMD Global نسخة 2018 من هاتف Nokia 6 في الصين، والذي يعمل بأندرويد 7.0 Nougat، ويتضمن شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل، مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 32 غيغابايت من مساحة التخزين.

والآن وبعد مرور فترة قصيرة على إطلاق الهاتف بدأت HMD Global بطرح تحديث أندرويد أوريو 8.0 لهذا الهاتف، كما بدأ هاتف Nokia 7 بالحصول على التحديث أيضًا، وأكدت نوكيا حصول الأجهزة على أندرويد أوريو 8.0 عبر حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

جنبًا إلى جنب مع تحديث هاتف Nokia 7 ونسخة 2018 من Nokia 6، فإن HMD Global تستعد لإصدار تحديث أندرويد أوريو 8.0 للجيل الأول من هاتف Nokia 6، وهو ما أكدته نوكيا في إعلانها المنشور على Weibo، بدون توضيح المزيد من التفاصيل، وكانت الشركة الفنلندية أصدرت النسخة التجريبية من أندرويد أوريو لهذا الهاتف في شهر ديسمبر.

ويبدو أن الشركة قد تخطت النسخة التجريبية من أندرويد أوريو، لتحصل هذه الأجهزة بشكل مباشر على النسخة النهائية من التحديث، وتنضم إلى جهاز Nokia 8 الذي حصل على النسخة المستقرة من التحديث في وقت سابق.

ومن المرجح أن يتم طرح التحديث على مراحل، ويمكنك في حال كنت تمتلك جهاز Nokia 6 نسخة 2018 أو Nokia 7 التحقق يدويًا من توافر التحديث من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم تحديثات البرامج.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.