هاتف Nokia 3.1 مُتاح للطلب المُسبق مقابل 159 دولار أمريكي

قبل نحو شهر من اليوم كشفت شركة HDM المالكة لعلامة نوكيا التجارية عن 3 هواتف ذكية متوّسطة أحدها هاتف Nokia 3.1 المدعوم بنسخة Android One.

رغم كونه مُتاحاً للبيع في عدد من الأسواق منذ نحو أسبوعين، إلّا أنّ هاتف Nokia 3.1 أصبح اليوم متوافراً لشريحة أوسع من المستخدمين عبر النسخة الأمريكية من موقع أمازون.

يمتلك هاتف Nokia 3.1 مواصفات جيّدة مقابل سعره حيث أنّه يأتي بالأبعاد الجديدة 18:9 ومزوّد بشاشة مساحتها 5.2 إنش توفّر دقّة تصل إلى 720×1440 بيكسل، كما أنّه مدعوم بمعالج MediaTek MT6750 ثماني النوى تردّده 1.5 غيغاهرتز إلى جانب 2 غيغابايت كذاكرة عشوائية و16 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة عبر رقاقات microSD. بالإضافة إلى ذلك، فهو يمتلك بطارية سعتها 2990 ميلي أمبير/ساعة وكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

امتلاك الهاتف لنسخة Android One يعني أنّه يوفّر تجربة أكثر استقراراً للمستخدم بما أنّها نسخة قائمة على نسخة الأندرويد الخام التي توفرّها جوجل وبالتالي الحصول على التحديثات والإصدارات الجديدة حال توافرها.

Nokia 3.1 مُتاح للطلب المُسبق عبر أمازون مقابل 159 دولار أمريكي دون رسوم الشحن والجمارك، وهو مُتوافر بـ3 ألوان هي الأبيض والأزرق والأسود.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.