هاتف Nokia 3 يحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.0

2 2

وفقًا لسياسة تحديثات HMD Global فإنها تعمل على توفير التحديثات البرمجية لمختلف هواتف نوكيا لمدة عامين.

خلال شهر فبراير 2017، أعلنت شركة HMD المالك الرسمي لاسم العلامة التجارية نوكيا أثناء مؤتمرها الصحفي الخاص بفعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 عن هاتف Nokia 3 الموجه للشريحة الاقتصادية، والذي يأتي بهيكل بلاستيكي مدعومًا بإطار من الألمنيوم، مع شاشة بقياس 5 إنش، ومعالج Mediatek MT6737 رباعي الأنوية، و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

هذا الهاتف جاء بنسخة أندرويد 7.0 نوغا، ولكن الشركة قدمت تأكيدات منذ اليوم الأول بأنها ستقوم بطرح التحديثات الرئيسية لنظام التشغيل أندرويد إلى جانب التحديثات الأمنية لجميع هواتفها الذكية، ويبدو أن الشركة قد حافظت على وعدها، إذ أوضحت في شهر ديسمبر بأنها ستتخلى عن تحديث أندرويد نوغا 7.1.2 لهذا الهاتف والانتقال بشكل مباشر إلى أندرويد أوريو 8.0.

وفي أواخر شهر يناير من هذا العام، قالت HMD Global إن تحديث أندرويد أوريو التجريبي للهاتف الذكي قد أصبح قاب قوسين أو أدنى، وبحلول نهاية شهر فبراير بدأت بتوفيره لمستخدمي الجهاز.

والآن، يعلن جوهو سارفيكاس Juho Sarvikas مدير المنتجات ضمن الشركة الفنلندية HMD Global عبر تغريدة نشرها من حسابه الرسمي على تويتر عن حصول هاتف Nokia 3 على تحديث أندرويد أوريو 8.0، وذلك بعد مرور حوالي شهر على طرح النسخة التجريبية من هذا التحديث لمستخدمي الهاتف.

تجدر الإشارة إلى أن تحديث أندرويد أوريو 8.0 يعد مهمًا تبعًا لتقديمه عددًا من التحسينات في تجربة مستخدمي أندرويد، ووفقًا للمعلومات فإن التحديث يجلب معه واجهة إعدادات مجددة، مع تعزيز لميزة توفير الطاقة، ومدير النشاطات الخلفية.

بالإضافة إلى تحسين جودة الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، وميزات أوريو الأساسية مثل الملء التلقائي للتطبيقات وتصنيفات الإشعارات ومدير كلمات المرور المدمج وتحسين وضع Doze، ووضع صورة داخل صورة، ووقت إقلاع أسرع، و Google Play Protect، وميزة تطبيقات أندرويد الفورية Instant Apps.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. محمد الحمود يقول

    في انتظار التحديث. لم يصل بعد إلى الأردن.

  2. محمد الحمود يقول

    التحديث ثقيل جداً على الهاتف، جلب معه البطء والتعليق وإعادة التشغيل المتكرر.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد