[تسريب]: هاتف Nokia 2 قادم مع بطارية 4000 ميللي آمبير للشريحة الاقتصادية

لا يبدو أن نوكيا قد انتهت من الكشف عن هواتفها لهذا العام، فبعد أن أطلقت ثلاث هواتف مخصصة للفئة المتوسطة والاقتصادية، ومن ثم إطلاقها للهاتف الرائد Nokia 8، تنتشر حاليًا أخبارٌ حول هاتفين منتظرين: الأول هو Nokia 9 الذي سيكون أقوى هواتفها لهذا العام، والآخر هو Nokia 2 الذي يبدو أنه سيكون أرخصها.

علمنا سابقًا بعض التفاصيل المتعلقة بهاتف Nokia 9، والآن يأتي الدور على الأخ الصغير Nokia 2 الذي قام المسرّب الشهير Evan Blass بنشر تشكيلةٍ من الصور عالية الدقة والتي تكشف عن شكله وتصميمه.

لا يظهر شكل الهاتف أي شيء مميّز، حيث يبدو أنه سيأتي مع شاشةٍ بحوافٍ عريضة من الأسفل والأعلى مع الاعتماد على واجهة أندرويد خام وتواجد كاميرا خلفية واحدة وأخرى أمامية، في حين يبدو أن هيكله سيكون مصنوعًا من البلاستيك بدلًا من المعدن، وهو أمرٌ طبيعيّ بالنسبة للهواتف منخفضة الكلفة.

فيما يتعلق بالمواصفات، تشير المعلومات الحالية إلى أنه سيأتي مع معالج Snapdragon 212 بأربع أنوية معالجة وترددٍ قدره 1.27 غيغاهرتز مع شاشةٍ بقياس 5 إنش وبدقة HD بالإضافة لذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 8 غيغابايت مع الاعتماد على نظام أندرويد 7.1.1 نوجا، ولكن أبرز الميزات هي بطاريته الضخمة التي ستكون بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي والتي من المفترض أن توّفر زمن عمل طويل جدًا نظرًا لنوعية المعالج منخفض استهلاك الطاقة فضلًا عن الشاشة قليلة الدقة.

أحد الأمور الملفتة للنظر بالصور المسربة هي بشكل شريط بحث جوجل الذي يختلف قليلًا عن الشكل التقليديّ، حيث يمثل الشريط الخاص بخدمة البحث Search Lite التي أطلقتها جوجل بشكلٍ محدود في عددٍ من دول شرق آسيا (للمزيد من التفاصيل: اضغط هنا)، وبالتالي فإنه من المتوقع أن يكون طرح الهاتف الجديد محصورًا بعددٍ من أسواق البلدان النامية.

لا نعلم حاليًا موعد الطرح الأكيد للهاتف، ولكن من المرجح أن يتم ذلك خلال الأسابيع المقبلة.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. malik يقول

    الواحد غيغابايت رام لا تكفي بتاتاً، اتوقع الجهاز للفئة تحت الإقتصادية

  2. ايمن يقول

    ذاكرة 8 جيجابايت جريمة، وعذاب كامل لمستخدم الجهاز

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.