هاتف Moto Z يحصل على أندرويد أوريو 8.0

يمتلك الهاتف في أسفل الجهة الخلفية منه 16 نقطة تماس تتيح تركيب القطع الملحقة مغناطيسيًا بشكل سهل وثابت لمنح الهاتف ميزات جديدة.

في شهر يونيو 2016، كشفت موتورولا التابعة لشركة لينوفو عن هاتف Moto Z بتقنية أطلقت عليها الشركة اسم MotoMods التي تتيح تركيب الملحقات الإضافية لمنح الهاتف ميزات جديدة، بحيث تضمن الهاتف شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، مع معالج Snapdragon 820 من كوالكوم، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وخلال شهر يوليو 2017، حصل الهاتف على تحديث أندرويد نوغا 7.1.1، بعد أن كان يعمل بواسطة أندرويد مارشميلو 6.0.1، ومن المفترض أن يحصل على أندرويد أوريو 8.0، وذلك بعد قيام موتورولا باختبار هذا التحديث للهاتف منذ العام الماضي، حيث ظهر أول اختبار تجريبي في شهر ديسمبر 2017، وتبعه اختبار ثاني في شهر فبراير 2018.

ويبدو أن موعد حصول جهاز Moto Z على النسخة المستقرة من أندرويد أوريو 8.0 قد حان، إذ بدأت الشركة بإرسال تحديث هوائي يجلب معه هذه النسخة المستقرة لمستخدمي الهاتف في البرازيل فقط في الوقت الحالي، مع توضيح من شركة لينوفو الصينية بأن على العملاء الذين يملكون النسخ الأمريكية والأوروبية الانتظار قليلًا ريثما يصل التحديث إليهم خلال الأيام المقبلة.

وإلى جانب نسخة أندرويد أوريو 8.0، فإن هذا التحديث البالغ حجمه 1.4 غيغابايت يجلب معه أيضًا رقم بناء جديد للبرمجيات الثابتة Build Number OPL27.76-51، كما أنه يتضمن أحدث تصحيحات أندرويد الأمنية لشهر مارس 2018، وبشكل يشابه أي تحديث هوائي آخر فإن وصوله لجميع مستخدمي الهاتف قد يستغرق بعض الوقت.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد