Moto X4

هاتف Moto X4 بنسخة Android One يحصل على أندرويد أوريو 8.1

جرى إطلاق Moto X4 كهاتف تابع لمشروع Android One، مما يضمن حصوله على التحديثات الخاصة بأندرويد بسبب انتمائه إلى جوجل.

خلال شهر سبتمبر 2017، أعلنت جوجل عن إطلاق أول هاتف من سلسلة أندرويد ون Android One في الولايات المتحدة، وهو Moto X4، والذي يُعد نسخة مطابقة عن نفس الهاتف الذي أطلقته لينوفو في وقت سابق من نفس الشهر مع فارق أن نسخة أندرويد ون Android One تعمل بإصدار أندرويد الخام المدعوم بالتحديثات مباشرة من جوجل.

وفي أواخر شهر ديسمبر، حصل الهاتف على تحديث أندرويد أوريو 8.0، والذي جلب معه رقم بناء جديد للبرمجيات الثابتة OPW27.1 بالإضافة إلى التصحيحات الأمنية الخاصة بنظام أندرويد وعدد من الميزات المشتركة والتحسينات الخاصة بهذه النسخة من نظام أندرويد مثل الإكمال التلقائي وتصنيفات الإشعارات.

والآن، يحصل هذا الجهاز على تحديث جديد يجلب معه النسخة المستقرة من إصدار أندرويد أوريو 8.1، بالإضافة إلى رقم بناء جديد للبرمجيات الثابتة OPW28.46-3، وتصحيحات أندرويد الأمنية لشهر مارس الحالي، والثيمات الداكنة والفاتحة التي يتم تحديدها تلقائيًا استنادًا إلى صورة الخلفية الخاصة بالهاتف، وبعض التعديلات الطفيفة على الأداء، وتقنية التصفح الآمن، والتحكم في الإشعارات.

ومن المرجح حصول النسخة العادية من الجهاز على هذا التحديث قريبًا، تبعًا إلى كون هذا التحديث حصريًا لجهاز Moto X4 التابع لمشروع أندرويد ون Android One، بحيث ينبغي على مستخدمي النسخة العادية من الهاتف الانتظار حتى وصول نسختهم من التحديث.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *