هاتف Moto G6 Play يظهر في مقطع فيديو مسرب

لا تزال موتورولا تواظب على إطلاق هواتف جديد كل عام، مع وقوف شركات ضخمة خلفها مثل جوجل سابقًا ولينوفو حاليًا.

شهدت الأسابيع الأخيرة تسريبات عديدة حول تشكيلة هواتف موتورولا الجديدة لعام 2018، بما في ذلك نماذج Moto G6 و Moto G6 Play و Moto G6 Plus، حيث من المفترض أن يتم الكشف عنها ضمن حدث تقيمه الشركة في مدينة ساو باولو البرازيلية تحت شعار “helloyou” بتاريخ 19 أبريل، على أن تصل الهواتف إلى رفوف المتاجر في شهر مايو.

وبحسب العلومات قد تعرض موتورولا أيضًا تشكيلة هواتف Moto E5 Plus و Moto Z3 Play ، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم الكشف عنها في الوقت نفسه أم لا.

وفي ظل انشغال الشركة بالحدث، فقد ظهر مقطع فيديو جديد مسرب على يوتيوب يسمح لنا بإلقاء نظرة فاحصة سريعة على هاتف Moto G6 Play قُبيل موعد الكشف رسميًا عن الجهاز.

وبالرغم من أن الشخص الموجود ضمن مقطع الفيديو يشير إلى الهاتف باسم Moto G6، فإن ما تراه هو في الواقع Moto G6 Play، والذي يأتي مع كاميرا خلفية واحدة، في حين أن جهاز Moto G6 يتميز بكاميرا خلفية مزدوجة.

وفيما يتعلق بالمواصفات فإن المعلومات السابقة تشير إلى أن هاتف Moto G6 Play يأتي بشاشة من قياس 5.7 إنش وبدقة 1440×720 بيكسل، مع حواف جانبية رقيقة وإطار من الألومنيوم وزجاج في الجهة الخلفية والأمامية، مع قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية مثل هاتف Moto E5، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.

جنبًا إلى جنب مع تضمنه كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، ومعالج Snapdragon 430 ثماني الأنوية من كوالكوم بتردد 1.4 غيغاهيرتز، و 2/3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية، و 32/16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وتشمل الخيارات اللونية الذهبي أو الأزرق أو الرمادي، مع تكلفة تصل إلى 200 دولار أمريكي.

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=9&v=sZ6rILOVXIE

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.