هاتف Moto E5 Plus قد يتضمن شاشة داعمة لنسبة العرض 18:9

قد تكشف موتورولا النقاب عن هاتف Moto E5 Plus خلال الربع الثاني من العام الحالي، جنبًا إلى جنب مع نموذج Moto E5.

في العام الماضي أطلقت موتورولا هواتفها الذكية Moto E4 و Moto E4 Plus، والتي حصلت على ردود فعل إيجابية من خلال المراجعات، وتضمنت قارئ بصمات الأصابع في الجهة الأمامية، بشكل يشابه ما كانت أجهزة Galaxy تتبعه لسنوات عديدة.

ويبدو أن موتورولا المملوكة لشركة لينوفو قد قررت نقل قارئ بصمات الأصابع إلى الجهة الخلفية ضمن هواتفها القادمة من فئة Moto E، حيث أوضحت الصور المسربة سابقًا امتلاك هاتف Moto E5 لقارئ بصمات الأصابع ضمن شعار الشركة الموجود تحت الكاميرا.

وفي شهر فبراير الماضي، رأينا أول تسريبات تتعلق بالنسخة الأكبر من الجهاز، والذي يحمل اسم Moto E5 Plus، وذلك من خلال تغريدة نشرها المسرب الشهير إيفان بلاس Evan Blass عبر حسابه الرسمي على منصة التدوين المصغرة تويتر، حيث أظهرت تلك التغريدة عدة تفاصيل تصميمة مختلفة للجهاز.

والآن، تظهر أول صور حية لهاتف Moto E5 Plus، والتي يبدو من خلالها أن الهاتف سيحتوي على شاشة ذات زوايا دائرية داعمة لنسبة العرض 18:9، ويفترض أن تكون من نوع LCD بقياس 5.8 إنش وبدقة 1440×720 بيكسل.

كما أصبح من الواضع أن قارئ بصمات الأصابع يتواجد في الجهة الخلفية ضمن شعار Moto، مع حصول الهاتف على جهة خلفية لامعة، وحواف ليست رقيقة، وعدم وجود أزرار تنقل فعلية بل أزرار تعمل باللمس ضمن الشاشة.

وبحسب التسريبات فإن الهاتف يتضمن كاميرات مشابهة لما هو موجود ضمن هاتف العام الماضي Moto X4، مما قد يعني كاميرا خلفية مزدوجة، ولكن وفقًا للصور يبدو أن هناك كاميرا خلفية واحدة مع تركيز تلقائي ليزري، وتشير الشائعات السابقة إلى تضمنه كاميرا أمامية مزدوجة مع فلاش ليد LED.

كما يتواجد منفذ microUSB في الجزء السفلي، بينما يوجد منفذ سماعات الرأس التقليدي في الأعلى، ومن المحتمل أن يكون مكبر الصوت موجودًا داخل سماعة الأذن في الجهة الأمامية، ويفترض أن تقوم موتورولا بالإعلان رسميًا عن هذا الهاتف قريبًا جدًا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.