Moto E5

هاتف Moto E5 قد يتضمن قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية

قد تكشف موتورولا النقاب عن هاتف Moto E5 خلال الربع الثاني من العام الحالي، جنبًا إلى جنب مع نموذج Moto E5 Plus.

في العام الماضي أطلقت موتورولا هواتفها الذكية Moto E4 و Moto E4 Plus، والتي حصلت على ردود فعل إيجابية من خلال المراجعات، وتضمنت قارئ بصمات الأصابع في الجهة الأمامية، بشكل يشابه ما كانت أجهزة Galaxy تتبعه لسنوات عديدة.

ومع ذلك، يبدو أن موتورولا المملوكة لشركة لينوفو قد قررت نقل قارئ بصمات الأصابع إلى الجهة الخلفية ضمن هاتفها القادم Moto E5، وبالرغم من أن الصورة المسربة لا توضح للوهلة الأولى امتلاك الهاتف لقارئ بصمات الأصابع، ولكن بالتدقيق يظهر أن شعار الشركة الموجود تحت الكاميرا يعمل كمستشعر لبصمات الأصابع.

وللأسف لا يتوفر في الوقت الحالي المزيد من المعلومات المتاحة فيما يتعلق بمواصفات هذا الهاتف الذكي القادم، ولكن يبدو أنه ما زال يستعمل منفذ microUSB بدلًا من منفذ USB Type-C الشائع الآن، كما أنه يتضمن كاميرا خلفية واحدة مع فلاش LED وكاميرا أمامية مع فلاش LED أيضًا، جنبًا إلى جنب مع شاشة يبدو أنها توفر نسبة عرض 16:9، والميكروفون الذي تم نقله إلى الجهة الأمامية.

وفي حال ثبت صحة التسريبات فإن Moto E5 ليس أول هاتف من موتورولا يتضمن قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، إذ سبقه إلى ذلك هاتف Motorola Atrix الذي أطلقته الشركة في 2011، وكان أول هاتف أندرويد في العالم يتضمن مثل هذه الميزة.

ومن المرجح أن تكشف موتورولا النقاب عن هذا الهاتف في الربع الثاني من العام الحالي، بتكلفة قد تكون أقل من 200 دولار أمريكي، وذلك تبعًا لإطلاقها هاتفي Moto E4 و Moto E4 Plus في شهر يونيو من العام الماضي.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *