هاتف Mi Mix 3 من شاومي قادم مُنتصف الشهر القادم بشاشة تغطّي معظم الواجهة الأمامية

من المتوقّع أن تطلق شاومي هاتفها القادم Mi Mix 3 مُنتصف شهر أيلول/سبتمبر القادم بشاشة ذات حواف ضيّقة أو حتّى من دون حواف.

في وقت سابق من هذا العام شاهدنا هاتف Oppo Find X بفكرة تصميمة مُبتكرة وبشاشة تغطّي 93.8% من الواجهة الأمامية وهي أعلى نسبة شاهدناها حتّى اللحظة، يبدو أنّ الشركة الصينية شاومي تنوي التغلّب على هذا الرقم عبر هاتف Mi Mix 3 والذي تنوي إطلاقه بشكل رسمي خلال الأسابيع القليلة القادمة.

نشر موقع Android Pure صورة مُسرّبة للمُلصق الترويجي الرسمي لهاتف المُرتقب Mi Mix 3 يُظهره بدون حافة سفلية وهو الأمر الذي يتطابق مع صور حيّة مُسرّبة كشفت الواجهة للهاتف تُظهره بحواف ضيّقة وبدون نتوء، وهو ما يدفعنا للاعتقاد أنّه سيحمل كاميرا أمامية مُنبثقة شبيهة بتلك الموجودة في هاتفي Vivo NEX أو Oppo Find X.

Xiaomi Mi Mix 3 bazzels leaks

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ المُلصق الترويجي يكشف موعد إطلاق الهاتف في الصين وهو يوم 15 أيلول/سبتمبر القادم. ومن المُفترض أن يتم إطلاقه عالمياً في وقت لاحق.

من ناحية أخرى فإنّ الهاتف سيكون مُتاحاً بـ 4 خيارات هي 4/64 غيغابايت، 6/128 غيغابايت، 8/128 غيغابايت، 8/256 غيغابايت.

الجدير بالذكر أنّ شاومي باتت تسيطر على 9% من سوق الهواتف الذكية في العالم بعدما شحنت 33 مليون وحدة خلال الربع الثاني من 2018، وهو ما يجعلها رابع أكبر مُصنّع للهواتف الذكية في العالم.

هل تعتقد أنّ شاومي قادرة على الاستمرار بالمنافسة وتحقيق مكاسب إضافية؟ وهل تتمكّن من ترويج هاتفها القادم Mi Mix بشكل جيّد خارج الصين؟ أخبرنا رأيك ضمن التعليقات.

مصدر Android Pure
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. :) يقول

    أعتقد لو أن الشركات الصينية تطلق النسخة العالمية من هواتفها بآندرويد الخام فعندها قد تحقق نجاحاً مبهراً. فقط لخارج الصين.

    كنت معجباً الى حد كبير بهاتف OPPO Find X، لكن وبعدها الأطلاع على المراجعات إتضح أن الواجهة وإدارة النظام أسوأ ما يكون… فمثلاً الكثير من التطبيقات عديمة الفائدة وإدارة الرام سيئة وغيرها.
    لكن يبقى الأجمل والأرقى والأكثر تميزاً لهذا العام.

  2. Exmex يقول

    الاجهزه الصينيه للشركات المعروفه مثل شاومي واوبو وفيفو وغيرها اثبتت قدره وكفاءة عالية وتكنولوجيا متقدمة وعادة ماتسبق الشركات المعروفه مثل سامسونج وابل وسوني بالبتكارات المبهره

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.