أردرويد

هاتف Mate 10 يظهر من جديد عبر تشكيلةٍ من الصور عالية الدّقة بما يؤكد معلومات شكله وتصميمه

أصبحنا على بعد 6 أيام فقط من تاريخ الكشف عن هاتف هواوي الرائد Mate 10 والمنتظر بشدة، سواءً من قبل محبي هواتف عائلة Mate أو حتى من هواة ومحبي التقنية بشكلٍ عام، بسبب التشويقات الكبيرة التي تقوم بها هواوي حاليًا، والمترافقة مع تسريباتٍ كان آخرها صور جديدة عالية الدقة تكشف عن الهاتف بأوضح شكلٍ ممكن.

تم نشر الصور على شبكة التواصل الاجتماعيّ الصينية Weibo، حيث تظهر الواجهة الأمامية والخلفية لهاتف Mate 10، مع شاشته الكبيرة التي ستأتي بنسبة أبعاد 18:9 لتشغل معظم الواجهة الأمامية الخاصة بالهاتف بدون اعتماد حوافٍ دائرية للشاشة (كما قامت كل من سامسونج وإل جي).

بالانتقال للوحة الخلفية، تظهر الصور استمرار هواوي باعتماد مبدأ الكاميرات الخلفية الذي بدأته مع هواتف Huawei P9 العام الماضي وذلك بالتعاون مع شركة لايكا Leica الألمانية المختصة بمجال العدسات والبصريات.

بالنسبة لعتاد الهاتف، فإن المؤكد هو امتلاكه لشريحة Kirin 970 الأحدث والأقوى من هواوي والتي تتضمن وحدة معالجة عصبونية NPU ستوّفر قدرات متقدمة اعتمادًا على خوارزميات الذكاء الصنعيّ. فيما يتعلق بالذاكرة العشوائية ومساحة التخزين، سيكون هنالك عدة نماذج من الهاتف: 6 أو 8 غيغابايت للذاكرة العشوائية مع 64، 128 أو 256 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية.

ستقوم هواوي بالكشف عن هاتف Mate 10 بتاريخ 16 أكتوبر/تشرين الأول ضمن مؤتمرٍ صحفيّ خاص بها في مدينة ميونيخ الألمانية.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا