أردرويد

هاتف LG V30 يظهر عبر صورةٍ جديدة عالية الدقة من كافة الزوايا

يبدو أنه لن يكون هنالك أي حاجة لأن تقوم شركة إل جي بالكشف رسميًا عن هاتفها الرائد LG V30 بعد الأطنان الكبيرة من التسريبات والإشاعات التي انتشرت حوله، أو حتى بعد أن قامت هي نفسها بتأكيد عدة أمور تتعلق بعتاده ومواصفاته. على الرغم من ذلك، فإن تسريبًا جديدًا قد أكمل حلقة المعلومات الخاصة بالهاتف عبر إظهاره بشكلٍ واضح من زوايا مختلفة.

مصدر التسريب هذه المرة هو Evan Blass، المسرب الشهير الذي يمتلك طريقةً ما للكشف عن المعلومات المتعلقة بالهواتف بوثوقيةٍ كبيرة. ما أظهره لنا هذه المرة هو صورة كاملة للهاتف تكشف عن واجهته الأمامية والخلفية بالإضافة لجوانبه:

لا تكشف الصورة الجديدة عن أيّ شيءٍ لم نكن نعرفه سابقًا: شاشة كبيرة تغطي معظم الواجهة الأمامية من نوع FullVision بنسبة أبعاد 18:9 مع الاعتماد على الزجاج إلى جانب المعدن في تصنيع هيكل الهاتف بالإضافة لكاميرتين خلفيتين وحساس بصمة على اللوحة الخلفية.

كنا قد علمنا سابقًا أن إل جي ستقوم بطرح كاميرا خلفية هي الأولى من نوعها بعالم الهواتف الذكية ضمن هاتفها المقبل، حيث ستأتي مع فتحة عدسة f/1.6 بالإضافة لتصنيع عدساتها من الكريستال ودعمها بكافة التقنيات المعززة لأداء التصوير: مثبت صورة ميكانيكيّ OIS وآخر إلكترونيّ EIS والتركيز التلقائيّ المدعوم بالليزر Laser AF.

لم تقتصر إعلانات إل جي على الكاميرا الآتية بالهاتف، بل تم الكشف أيضًا عن واجهة الاستخدام التي سيحملها الهاتف +UX6 والمطورة بشكلٍ كبير عن واجهات إل جي السابقة مع الاستغناء عن الشاشة الثانوية لصالح شريطٍ جديد يظهر عندما يتم إطفاء تشغيل الشاشة أثناء عمل ميزة Always-On.

أما فيما يتعلق بالعتاد الداخليّ، فإنه من المنتظر أن يأتي الهاتف مع شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم كما هو الحال مع كافة الهواتف الرائدة هذا العام، بالإضافة لذاكرةٍ عشوائية بسعة 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 أو 128 غيغابايت، ومن المنتظر أن يتم الكشف عنه آخر شهر أغسطس/آب الحاليّ ضمن معرض IFA 2017 في مدينة برلين الألمانية.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا