هاتف LG V30 يظهرٍ بأوضح شكلٍ ممكن عبر تشكيلةٍ من الفيديوهات الإعلانية!

علمنا سابقًا الكثير من المعلومات حول هاتف إل جي الرائد المقبل LG V30 والذي من المنتظر الكشف عنه أواخر الشهر الحاليّ خلال معرض IFA 2017 في مدينة برلين الألمانية. الآن تأتي مجموعةٌ كبيرة من الفيديوهات التشويقية لتظهر الهاتف بأوضح صورةٍ ممكنة.

مصدر الفيديوهات هو شركة HITRECORD التي يملكها الممثل الشهير Joseph Gordon-Levitt، حيث سبق وأن حصل تعاونٌ بينه وبين إل جي العام الماضي للتسويق لهواتف الشركة الكورية، والآن يبدو أن التعاون مستمرٌ بفضل مجموعةٍ جديدة من الفيديوهات المختلفة التي ظهر فيها الهاتف بأوضح شكلٍ ممكن.

كما يبدو من الصور الملتقطة من الفيديوهات، سيمتلك الهاتف شاشةً تغطي معظم الواجهة الأمامية من نوع FullVision والتي كشفت عنها إل جي لأول مرة عبر هاتف LG G6، كما سيتم التخلي عن الشاشة الثانوية، بالإضافة لإبقاء الكاميرتين الخلفيتين مع حساس البصمة على الواجهة الخلفية. بشكلٍ عام، يبدو تصميم الهاتف جميل، مع حوافٍ بانحناءٍ خفيف بشكلٍ يجمع بين LG G6 و LG V20، ما قد يؤدي لمشاهدتنا لأجمل هاتفٍ قامت إل جي بإنتاجه حتى الآن.

فيما يتعلق بالمواصفات، فإنه من المنتظر أن يأتي الهاتف مع شاشة بقياس 6 إنش من نوع FullVision مع شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 أو 128 غيغابايت، بالإضافة لكاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميغابيكسل لكل منهما وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، ومن المرجح أن تبقي إل جي على المعالج الصوتيّ المتقدم الذي يؤمن إخراج الصوت عالي النقاوة بدقة 32-بت.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.