هاتف LG V30 سيأتي بميزاتٍ صوتية “لم نشهد لها مثيلًا”، بحسب إل جي

بخلاف معظم الهواتف الرائدة هذا العام التي انتظرنا التسريبات المختلفة كي تسلط الضوء على خواصها، وفرّت إل جي العناء على الجميع عبر كشفها عن أبرز ميزات هاتفها الرائد المقبل LG V30 بنفسها وبدون أن يطلب أحدٌ ذلك، فقد قامت الشركة سابقًا بتأكيد شاشته الكبيرة وشرحت مميزات واجهة التشغيل الخاصة به فضلًا عن كاميراته الخلفية، وها هي الآن تأتي لجانبٍ آخر خاص بهاتفها الجديد: أداء الصوت.

عملت إل جي على تخصيص هواتف عائلة V لتمتلك مميزاتٍ عالية وقوية فيما يخص أداء الملتي ميديا، وذلك سواء من ناحية التصوير والكاميرات، أو من ناحية القدرت الصوتية التي تمتلكها، وبحالة الأخيرة، فإنه من المنصف القول أنها من بين الأقوى بهذا المجال.

قامت إل جي العام الماضي بتزويد هاتف V20 بمعالجٍ صوتيّ يعتمد على أربعة مبدلاتٍ رقمية-تماثلية Quad DAC والتي تؤمن إخراج الصوت عالي النقاوة بدقة 32-بِت، وبحسب الإعلان الجديد الذي كشفت عنه الشركة، فإنها مستمرةٌ هذا العام باعتماد أقوى ما يمكن توفيره مع تحسيناتٍ إضافية أخرى، لتقديم أداءٍ صوتيّ “لم نشهد له مثيلًا”، على حد تعبير الشركة.

الجديد هذا العام في هاتف V30 هو اعتماد شريحة SABRE ES9218P المطورة من شركة ESS Technology والتي تعتبر من الأحدث بمجال المعالجات الصوتية، حيث ستأتي أيضًا بأربعة مبدلات رقمية-تماثلية مع دعمٍ لإظهار الصوت عالي النقاوة Hi-Fi Audio، حيث تقول الشركة أنها عملت على تحسين إزالة التشوّهات بالإشارة الصوتية بشكلٍ مذهل، حيث تمكن مهندسوها من تخفيض نسبة التشوه لتصبح 0.0002% ما يعني القدرة على توفير صوت نقيّ بدون تداخلات أو مؤثراتٍ صنعية.

برمجيًا، ومن أجل توفير درجة تخصيص عالية للمستخدمين، قامت الشركة بدعم الهاتف بميزة المرشحات الرقمية Digital Filters التي تتيح تخصيص إخراج الصوت بما يتناسب أكثر مع رغبة المستخدم، فضلًا عن دعمه بميزة الإعدادات الصوتية المسبقة Sound Preset التي تتيح تخصيص كيفية إخراج الصوت عبر عدة خيارات محددة مسبقًا: Enhanced, Detailed, Live, Bass وذلك بالإضافة للنمط التلقائيّ Normal.

أخيرًا، وكي يكون المشهد متكاملًا، أكدت الشركة أن الهاتف سيأتي مع سماعاتٍ من تصنيع شركة B&O Play الشهيرة بمجال الخدمات الصوتية وصناعة السماعات، وهو ما تأمل إل جي أن يساهم بجذب المزيد من المستخدمين لشراء هاتفها المقبل.

ما رأيكم بالميزات الصوتية الجديدة التي سيمتلكها هاتف LG V30؟ هل تهتمون كثيرًا لهذه الناحية أم أنكم تجدونها غير مهمة مقياسًا بالميزات الأخرى؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

 

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

مؤمن يقول:

أتمنى لو تضيف له سماعات ستيريو وبطارية كبيرة ليكون فعلا هاتفا متكاملا من مختلف النواحي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *