هاتف LG V20 يمتلك كاميرا ممتازة، وفقًا لتقييم DxOMark

حصل هاتف LG V20 على مراجعة هيئة DxOMark الشهيرة والخاصة بتقييم أداء كاميرات الهواتف الذكية، حيث سجل الهاتف الرائد الجديد من إل جي تقييمًا كليًا قدره 85 نقطة، متخلفًا بنقطةٍ واحدة فقط عن هاتف LG G5 الذي حقق تقييمًا كليًا قدره 86 نقطة. الجدير بالذكر أن الهاتف يمتلك كاميرتين خلفيتين، الأولى بدقة 16 ميغابيكسل والثانية بدقة 8 ميغابيكسل مع زاوية تصوير عريضة، التقييم تم على الكاميرا الأساسية بدقة 16 ميغابيكسل.

تقوم هيئة DxOMark بتقييم أداء كاميرا الهواتف الذكية اعتمادًا على تقييم أداء الصور الثابتة وتقييم أداء تصوير الكاميرا، وتكون النتيجة النهائية هي محصلة التقييمين. بالإضافة إلى ذلك، فإن التقييمات المنفصلة هي عبارة عن محصلة للعديد من النقاط، مثل جودة التباين ودقة الألوان والتركيز التلقائيّ والقدرة على إزالة الضجيج والتأثيرات الصنعية في الصور.

بالنسبة لتقييم الصور الثابتة، حصل الهاتف على تقييمٍ كليّ قدره 86 نقطة، مع تسجيله لأداءٍ ممتاز في تباين الصور وإزالة الضجيج، بينما حصل فلاش الكاميرا على تقييمٍ منخفض نسبيًا وكذلك دقة الألوان.

فيما يتعلق بأداء الفيديو، كانت النتيجة النهائية منخفضة قليلًا بالمقارنة مع أداء الصور الثابتة، حيث حصل الهاتف على تقييمٍ قدره 82 نقطة، وذلك بسبب الأداء المنخفض نسبيًا للتركيز التلقائيّ وتأمين استقرار الصورة.

بكل الأحوال، فإن النتيجة النهائية للهاتف تعني أنه يمتلك أحد أفضل الكاميرات المتوفرة في السوق، وهو أمرٌ ليس بجديد على هواتف إل جي التي لطالما تميزت بجودة تصوير عالية.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Arc يقول:

من المفترض عنوان المقال يوحي بأنه نتيجه سلبية. خصوصا انو أقل حتى من الG5

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *