أردرويد

هاتف LG V20 لن يكون تركيبيًا لكنه سيأتي ببطارية قابلة للتبديل

في الوقت الذي ننتظر فيه إعلان إل جي غدًا عن هاتفها القوي LG V20، نشر موقع CNET Korea تسريبًا جديدًا فيه معلومات تُعاكس ما سمعناه سابقًا عن كون الهاتف سيأتي بميزة فك وتركيب والملحقات العتادية بشكلٍ مشابه لـ LG G5.

إذ يبدو أن إل جي وبعد فشل G5 في جذب اهتمام المستخدمين، قررت عدم طرح الفكرة في V20، لكن رغم ذلك سيظل من الممكن تبديل البطارية حيث سيكون جزء من الغطاء الخلفي للهاتف قابل للفتح بما يتيح الوصول للبطارية، ومنافذ شرائح الاتصال والذاكرة الخارجية.

lgV20_3

بحسب التسريب فإن الصورة أعلاه هي صورة توضيحية نقلها شاهد عيان، وليست صورة فعلية إلا أنها تُمثل شيئًا قريبًا من الواقع. ونوّه موقع CNET Korea بأن ما يظهر في الصورة من إمكانية سحب الجزء السفلي من الهاتف هو غير دقيق، حيث سيقتصر الأمر على إمكانية تبديل البطارية من الجانب وليس من الأسفل.

هل هذا يعني وجود خط عمودي على الجهة الخلفية للهاتف عند نقطة التقاء القطعة القابلة للإزالة ببقية الجهة الخلفية للهاتف؟ وكيف يمكن للشركة أن تتلافى ظهور هذا الخط بشكلٍ واضح؟ لو صحت هذه المعلومة سننتظر لنرى كيف ستعالج الشركة هذه المسألة.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 820 أو 821 مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وشاشة بقياس 5.6 أو 5.7 إنش بدقة QHD ومنفذ USB Type-C.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا