هاتف LG Q6 يبدأ الحصول على نسخة أندرويد أوريو

0 2

بشكل غير متوقّع، بدأت إل جي بجلب نسخة أندرويد أوريو 8.0 إلى هاتفها الذكي LG Q6 من الفئة المتوسطة والذي كُشف النقاب عنه منتصف العام الماضي.

وفقاً لتقارير قادمة من كوريا الجنوبية، فإنّ مستخدمي هواتف LG Q6 أفادوا بحصول هواتفهم الذكية على تحديث هوائي يجلب نظام أندرويد أوريو 8.0، وهي الخطوة غير المتوقّعة من الشركة الكورية بالنسبة لهاتف متوسط طُرح قبل نحو عام.

جلب التحديث الجديد كل مزايا نسخة أندرويد أورويو 8.0، بما فيها تطوير أداء السماعات الخارجية وإضافة خيارات جديدة للكاميرا.

في آب/أغسطس 2017 كشفت الشركة الكورية الجنوبية عن هاتف LG Q6 بمواصفات عتادية متوسطة مدعوماً بمعالج Snapdragon 435 وذاكرة وصول عشوائية سعتها 3 غيغابايت ويعمل مباشرة بنسخة أندرويد نوغا 7.1.1، ولم نعتقد أنّ الشركة قد تُحدّثه لنسخة أحدث وخاصة أنّها دائماً ما تتأخر بجلب التحديثات الجديدة حتّى لهواتفها الذكية الرائدة.

في الوقت الحالي فإنّ التحديث الجديد مُتاح في كوريا الجنوبية فقط ولكن من المفترض أن يصل إلى المزيد من الأسواق خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة. على أيّة حال، إذا كنت تملك هاتف LG Q6 فأنصحك بتفقّد إعدادات هاتفك والتأكّد من وصول التحديثات يدوياً.

هل استخدمت يوماً أحد هواتف إل جي الذكية؟ شاركنا في التعليقات تجربتك مع سرعة وصول التحديثات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد