أردرويد

هاتف LG L90 يحصل على تحديث أندرويد 5.0

أثبتت شركة إل جي مؤخرًا بأنها واحدة من أكثر الشركات سرعةً في تحديث هواتفها إلى نسخة أندرويد الأخيرة Lollipop، حيث حصل أصحاب هاتف G3 على التحديث بشكل سريع نسبيًا مُقارنةً بهواتف الشركات الأخرى، كما أكدت الشركة بأن هاتف العام الماضي G2 سيحصل على التحديث خلال فترة قريبة.

واليوم بدأ هاتف الشركة ذو المواصفات المتوسّطة LG L90 بالحصول على التحديث، وكانت الشركة قد طرحت الهاتف العام الماضي بنظام الكيت كات وبشاشة قياس 4.7 إنش ومُعالج Snapdragon 400 وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل. ويُعتبر الهاتف مماثلًا لهاتف G2 Mini من حيث المواصفات مما يعني بأن أصحاب هذا الأخير سيحصلون على التحديث بدورهم خلال فترة قريبة كما نتوقع.

يبلغ حجم التحديث 780 ميغابايت وهو يجلب جميع ميزات أندرويد 5.0 بما في ذلك واجهات “ماتيريال ديزاين” مع تحسينات على واجهة Optimus UX الخاصة بإل جي.

[GSMArena]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • وصل التحديث لهاتفي LG L90 Dual صباح اليوم، حجمه بالضبط 764.25 ميغا بايت ، التحديث أكثر من رائع. ^_^
    شكراً للخبر 🙂

  • فيه اي اخبار عن samasung Note 4 اعلنوا عنه من شهرين ولسه ما وصل؟؟؟؟

  • بصراحة لا اعلم لماذا يرسلون تحديث لمثل هكذا جهاز على حساب جهاز افضل منه ينتظر التحديث أظن بأن ال جي تنتقم من مشتري G2 لتأخيرها تحديث الجهاز بشكل لا يطاق

  • اليوم 15 مايو 2015 وجاهزي ال جي جي3 واخر نسخه تعمل على جهازي 4 ولم يصل التحديث الجديد 5 إلى الآن . يا حبذا لو اعرف سبب التأخير

%d bloggers like this: