هاتف LG G6 سيحمل شاشة ذات عرض واسع بميزات جديدة

لن تكون سامسونج هي الشركة الوحيدة في العام 2017 التي ستأتي بشيء جديد كليًا في هاتفها القادم Galaxy S8 حيث يُقال أنه سيحمل شاشة جديدة تُغطي معظم المساحة الأمامية للجهاز. إذ يبدو أن إل جي تستعد أيضًا للكشف عن هاتفها القادم LG G6 بشاشة جديدة أيضًا.

حيث أعلنت شركة LG Display لصناعة الشاشات عن شاشة جديدة من نوع LCD أكدت أنها ستُستخدم في G6 تتميز بأنها أول شاشة ذات عرض فائق Ultra-wide screen وذلك بنسبة طول إلى عرض تبلغ 18:9. للمُقارنة فإن شاشات الغالبية العظمى من الهواتف المستخدمة حاليًا تأتي بما يُعرف بالشاشة العريضة wide screen بنسبة طول إلى عرض 16:9.

أما دقة الشاشة فقد أطلقت عليها الشركة اسم +QHD حيث تأتي بدقة 2880×1440 بيكسل، وهي أعلى قليلًا من دقة QHD المُعتادة التي تبلغ 2560×1440 بيكسل. قياس الشاشة الجديدة 5.7 إنش وهي بكثافة 564 بيكسل وتتمتع وفقًا للشركة بزوايا رؤية واسعة.

هذه الشاشة فائقة العرض مصممة خصيصًا لتقديم تجربة مُحسّنة لدى استخدام ميزة النوافذ المتعددة على أندرويد 7.0 (نوجا).

الشاشة تتضمن أيضًا تقنية inTOUCH التي تُحسن استجابة الشاشة للمس بشكل كبير كما أن الشاشة نحيفة جدًا وتستهلك طاقة أقل بنسبة 30% وتمتلك درجة وضوح أعلى تحت ضوء الشمس.

بعد مُغامرة إل جي الفاشلة في هاتف G5 والتي وعدت الشركة أنها لن تُكررها حيث لن يأتي G6 بميزة الهيكل (التركيبي)، هل تخوض الشركة مغامرة جديدة غير محسوبة بطرحها لشاشة غير قياسية من حيث الأبعاد والدقة؟

 

من المبكر إطلاق الأحكام الآن. وفقًا لبعض المعلومات الأخيرة فمن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف بتاريخ 10 آذار/مارس حيث تريد إل جي أن تسبق سامسونج إلى الأسواق إذ من المفترض أن تطرح هذه الأخيرة هاتف S8 بتاريخ 18 نيسان/أبريل بحسب التسريبات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

تعليقات 3 ضع تعليقك

:) . يقول:

LG تعشق المغامرة.. وهذا أحد أسباب تقديري لهذه الشركة.
..
أما الشاشة… باعتقادي هذه الأبعاد للشاشة تقاس ب 6:3 ?
وأظن الفكرة ذاتها التي في أجهزة الفئة V لكن هنا بشاشة واحدة.

:) . يقول:

أعني 1:2**??

Just a boy يقول:

LG شركة رائعة بحق، جريئة ومبتكرة. قد تخطئ ” وتجيب العيد في ابتكاراتها”، لكن تبقى أجهزتها وخصوصا سلسلة “G” و “V” جبارة ومميزة، بالنسبة للشاشات وتناسقها فهي تعرف من أين تؤكل الكتف، هاتف LG بشاشة 5.5 سيبدو بحجم هواتف أخرى بقياس 5 انش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *