هاتف LG G6 سيتوفر في الشرق الأوسط بدون بعض أبرز ميزاته

كشف شركة إل جي عن هاتفها الرائد الجديد LG G6 اليوم ضمن معرض الهواتف العالميّ، حيث قامت الشركة الكورية بتزويد هاتفها بتشكيلةٍ دسمة من المواصفات القوية والمتقدمة، إلا أنه – ومع الأسف الشديد – لن يكون بإمكان كل المستخدمين التمتع بالمميزات الكاملة للهاتف الجديد.

أول ميزة سيتم افتقادها هي الشحن اللاسلكيّ، حيث زودت إل جي هاتفها الجديد بهذه الميزة – التي لطالما طال انتظارها. المشكلة أن هذه الميزة لن تطرح إلا للهواتف المخصصة للبيع في سوق الولايات المتحدة فقط، وحتى الهواتف المباعة في كوريا الجنوبية – البلد الأم لشركة إل جي – لن تتضمن هذه الميزة.

ما هي دوافع إل جي؟ ربما المنافسة الشديدة في سوق الولايات المتحدة، والرغبة باجتذاب شريحة أكبر من مستخدمي سامسونج عبر تزويد الهاتف الجديد بأحد أهم مزايا هواتف سامسونج الرائدة. ما السبب بعدم طرحها في كل العالم؟ قد يكون السعر، حيث من المفترض أن يساهم غياب هذه الميزة بانخفاض سعر الهاتف قليلًا بالنسبة للنسخ التي ستطرح حول العالم.

الميزة الثانية هي المعالج الصوتيّ المتقدم بدقة 32-بت، والذي لن يكون متاحًا إلا لنسخ الهاتف المباعة في كوريا الجنوبية وبعض أسواق شرق آسيا، وحتى بالنسبة لأسواق أوروبا وأمريكا، فإن نسخ هاتف LG G6 لن تكون مدعومة بهذه الميزة.

أخيرًا، فإن مساحة التخزين الداخلية ستكون محدودة بـ 32 غيغابايت بالنسبة لمعظم الأسواق العالمية باستثناء سوق كوريا الجنوبية وهونغ كونغ وبعض أسواق شرق آسيا، والتي سيتوفر الهاتف بنسختين: الأولى بمساحة تخزين 32 غيغابايت والثانية بمساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت. لحسن الحظ، يدعم الهاتف توسيع مساحة التخزين عبر منفذ microSD، والجيد أن هذه الميزة مدعومة بكافة نسخ الهاتف حول العالم.

بهذه الصورة، ووفقًا للمعلومات التي نعرفها حتى الآن، فإن نسخ هاتف LG G6 التي ستباع في الشرق الأوسط لن تتضمن الميزات التالية:

  • الشحن اللاسلكيّ
  • المعالج الصوتيّ المتقدم بتقنية 32-بت Hi-Fi Quad DAC
  • مساحة التخزين بسعة 64 غيغابايت

قد تقرر إل جي أن تغير من خططها عند بدء توفر الهاتف في الأسواق بحلول شهر آذار/مارس المقبل، ولكن وفقًا للمعلومات الصادرة من الشركة في معرض الهواتف العالميّ اليوم، فإن هذه هي الخطة المبدئية الخاصة بطرح الهاتف حول العالم.

المصدر1، المصدر2

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 10
  1. Ashraf يقول

    سياسة غبية لن اشتريه

  2. Ahmad يقول

    وبهذه الحالة من سيشتري هذه الهاتف … للأسف رغم اني كنت من عشاق ال جي الا انها في الفترة الاخيرة اصبحت شركة غبية .

  3. نضال يقول

    على قولتهم ( تستهبل ) , ما بعرف شو السبب اللي رح يخلي الناس تشتريه كهاتف رائد في 2017

  4. Muhammed Krishan يقول

    خلص واحنا بنحكي خلي اسواق اوروبا تنفعهم ؛)

  5. Yasser يقول

    كام يبلغ سعر الهاتف

  6. خالدمفرح يقول

    لابد من سؤال الشركه عن الاسباب .لماذا تجاهل العرب من هذه المميزات الثلاث المهمه؟وهل سيكون هناك اقبال على الهاتف في ظل المنافسه المحمومه في السوق.

  7. Ari يقول

    Hard luck LG

  8. حسين يقول

    فلننتظر قليلا فلربما قد تطرح هذه الميزات قريبا

  9. Karrar Alsamawy يقول

    اذا صح هذا الخبر فأن ال جي تتبع سياسة فاشله .وهي قضت على الهاتف قبل بيعه

  10. عبدالمعطى يقول

    اغبياء مش كفايه الشاشه اهم شيء فى الهاتف جايه جلاس 3 مش 5

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.