أردرويد

هاتف LG G6 المُقبل من إل جي يظهر ضمن صورٍ عالية الدّقة

يبدو أننا سنشاهد الكثير من الأغطية المميزة من شركة Ghostek في الهواتف الرائدة لعام 2017، فبعد أن قامت الشركة سابقًا بنشر صور هاتف Galaxy S8 مع أحد أغطيتها، قامت مؤخرًا بنشر صور تظهر هاتف LG G6 المقبل من إل جي ضمن أحد الأغطية المميزة الخاصة بها.

شركة Ghostek هي أحد الشركات المختصة بتصنيع أغطية الهواتف الذكية، حيث تتميز تصاميمها بميزات صلابة ومتانة عالية، مثل التحمل الشديد للصدمات والسقطات بالإضافة لمقاومة الماء والغبار.

بالنسبة للصور الجديدة الخاصة بهاتف LG G6 والغطاء الذي ستقدمه شركة Ghostek، فإن ما يهمنا هو المواصفات التي أكدتها صور الغطاء الجديد، وأهمها وجود كاميرتين خلفيتين ثنائيتين في الهاتف بشكلٍ مشابه لهواتف LG G5 و LG V20، مع حساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز.

تظهر الصور أيضًا أن إل جي ستحافظ على منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر، حيث يبدو أنه سيكون أعلى الهاتف، كما أن الصور أكدت معظم التسريبات السابقة المتعلقة بتصميم الهاتف، والذي سيكون مشابهًا لهواتف العام الماضي من إل جي، مع عدم تضمينه بميزة القطع التركيبية.

فيما يتعلق بالمواصفات العتادية، فإن شركة مثل Ghostek لا تمتلك أي تفاصيل من هذا النوع، نظرًا لأن ما يهمها هو مواصفات وأبعاد الهاتف الخارجية، وشكله وتصميمه وموضع المنافذ المختلفة.

من المتوقع أن تقوم إل جي بالكشف عن هاتفها المقبل بتاريخ 26 شباط/فبراير المقبل ضمن فعاليات معرض الهواتف العالميّ MWC 2017.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أعلى مبيعات لهاتف حققتها الشركة ، كانت مع ال جي ٤..
    تصميم جلد من الخلف و الازرار من الخلف ايضا بشكل رائع ومبتكر، و كاميرا فائقة حتى بمعايير الآن .

    ولكن لا ، ال جي تريد التغيير ، وهذا ما توصلوا اليه، فشل ال جي ٥ بسبب تصميمه المختل، وهذا الهاتف اقل ما يقال عنه عادي جدا ، مساحة في الاعلى والاسفل كبيرة بعكس الهواتف القديمة من الشركة نفسها التي كانت سباقة في مسألة نسبة الشاشة من الواجهة.
    ارجو ان تعود الشركة لتصميم جي ٤ الجلدي الفاخر ، بالفعل كان تحفة ، والوحيد الذي نافس جمالية سلسلة اس الرائعة من سامسونغ ..

  • لا اعتقد ان الواجهة الامامية للجهاز بهذا الشكل حيث اكدت شركة lg بأن ابعاد الشاشة 18/9 وبحجم 5.7 انش اي انها ستكون اطول بشكل ملحوظ عن الشاشات المعتادة وحتما يجب ان تاخذ كامل واجهة الجهاز تقريبا والا عليك ان تتخيل حجم الجهاز بشاشه 5.7 دون اختصار الحوافا؟

%d bloggers like this: