أردرويد

هاتف LG G5 Lite يحصل على موافقة هيئة TENAA في الصين

أعلنت شركة إل جي سابقًا عن نيتها طرح نموذجٍ آخر من هاتفها الذكي LG G5 حيث ستخصص النسخة الجديدة للطرح بأسواق أمريكا الجنوبية بشكلٍ أساسيّ، مع تضمين الهاتف بمعالج Snapdragon 652 بدلًا من معالج Snapdragon 820 الذي تحمله النسخة الأساسية من الجهاز.

(للمزيد من التفاصيل، اقرأوا مراجعتنا الكاملة لمعرفة الاختلافات الأساسية بين نسخ هاتف LG G5).

الآن أصبح لدينا معلومة جديدة: الصين هي أحد الدول التي ستحصل على النسخة الجديدة من الهاتف، وذلك بعد نشر صور الهاتف على هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA وحصوله على الموافقة الرسمية للطرح بالأسواق الصينية.

lg-g5-sd652-leaks

لا يوجد اختلاف بالمواصفات عما ذكر سابقًا: شاشة بقياس 5.3 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل مع شريحة Snapdragon 652 من كوالكوم و3 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية. الكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 16 ميغابيكسل والكاميرا الخلفية الثانية بدقة 8 ميغابيكسل مع زاوية تصوير عريضة.  الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل، مع وجود منفذ USB Type-C وبطارية بسعة 2800 ميللي آمبير قابلة للتبديل عبر المنفذ السحريّ بأسفل الهاتف.

حتى الآن، أصبح أكيدًا أن النسخة الجديدة من الهاتف ستتوفر في سوق الصين وسوق أمريكا الجنوبية، ومن المرجح أنها ستستمر بالوصول للأسواق التي تتميز بانخفاض القوة الشرائية للمستخدمين (بشكلٍ عام) بالإضافة لانخفاض مستوى تقنيات الاتصالات اللاسلكية (كما أعتقد). لا يوجد حاليًا معلومات واضحة حول الفروق في الأسعار بين النسخة الأساسية للهاتف والنسخة المعتمدة على معالج Snapdragon 652.

ما رأيكم بالنسخة الجديدة من الهاتف؟ هل تودون الحصول على النسخة الكاملة بمعالج Snapdragon 820؟ أم أنكم تفضلون توفير بعض المال والحصول على نسخة معالج Snapdragon 652؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد