أردرويد
lg g5

هاتف LG G5 متوفر في الإمارات بسعر 2500 درهم، قبل الإعلان الرسميّ عنه!

نعم أنتم قرأتم العنوان بشكلٍ صحيح، هاتف LG G5 الجديد من إل جي مُتوفرٌ الآن في متجر dubizzle في الإمارات (للأمانة، ما يُعتقد أنه هاتف LG G5) وذلك قبل أن تقوم الشركة بالإعلان عنه بشكلٍ رسميّ، حيث سيتم الإعلان الرسميّ عن الهاتف بتاريخ 21 فبراير/شباط المُقبل ضمن معرض الهواتف العالمي MWC 2016.

كيف حصل ذلك؟ وفقًا للمتجر، تم الحصول على هذه النسخة من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو لا يزال ضمن تغليفه الأصليّ ولم يتم استخدامه. الهاتف معروض بسعر 2500 درهم إماراتيّ (حوالي 680 دولار أمريكي)، وهو غير مضمون أو مكفول.

LG-G5-Leak-dubizzle

هل الهاتف المعروض على المتجر هو بالفعل هاتف LG G5 المقبل؟ هذا هو السؤال الصعب، نظرًا لأن التفاصيل المؤكدة حول الهاتف المُقبل لا تزال قليلة نوعًا ما. على سبيل المثال، لم يتم تصوير الهاتف وهو بحالة عمل، وبالتالي لن نعرف إن كان الهاتف سيتضمن شاشةً ثنائية بشكلٍ مُشابه لهاتف LG V10. أيضًا، لم يتم تشغيل الهاتف واستخدامه لنشاهد خاصية Always On الجديدة والتي أعلنت عنها إل جي بشكلٍ رسميّ. أخيرًا، لم نتعرف على خصائص المنفذ السحري الجديد الذي شوّقت له إل جي كثيرًا، والذي يبدو أن الهاتف المعروض في المتجر يمتكله بالفعل.

كيف سنتأكد؟ يتطلب الموضوع أن يكون أحدٌ ما على استعداد لدفع سعر الهاتف ومن ثم تجريبه ونشر مراجعة عنه، وفي حال تم تأكيد المواصفات الرسمية التي أعلنت عنها إل جي، نستطيع القول بشيءٍ من الثقة أن هذا الهاتف هو بالفعل هاتف LG G5. مع ذلك، هنالك احتمالٌ كبير أن تكون النسخة المعروضة هي نسخة مقلدة تم جلبها من الصين. شخصيًا أشك بشكلٍ كبير أن يكون هذا الهاتف هو بالفعل LG G5، لأن الهاتف إن كانت بالفعل موجود، فلا أعتقد أنه سيكون متوفرًا خارج السوق المحلي في كوريا الجنوبية، البلد الأم لشركة إل جي، والتوفر الذي أتكلم عنه هنا ليس التوفر التجاري بالأسواق، بل توفر “غير رسمي” عن طريق تسريب صورة ومواصفاته من شخصياتٍ مقربة من موظفي الشركة.

هل تعتقدون أن هذا بالفعل هو هاتف LG G5؟ هل يوجد أحدٌ بينكم على استعداد لدفع سعر الهاتف وتجريبه فقط بدافع الفضول؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • وأيضاً الجالكسي اس 7 ايدج متوفر للبيع في دبي قبل الاعلان الرسمي عنه !!

  • أعتقد بأنه بالفعل هذا هو هاتف G5 وهي النسخة الغير نهائية التي غالباً ترسل للمطورين أو للمراجعات وذلك من خلال الباكت الذي يبدو واضحاً بأنه ليس للنسخة النهائية وأيضاً من خلال اللواصق في خلف الهاتف.

    لو كانت نسخة صينية مقلدة لكان في باكت أفضل ولن يحتوي على لواصق في الخلف والله أعلم.

    • مع مفسر الاحلام الدجال ياسر سعيد .لجعل ايامكم اكثر كذبا ودجلا و … الله اعلم ??

      • الصراحة احنا دخلنا الموقع نقرأ اخبار وأراء مو نسمع لسب وشتم يا تافه

        • لا تتعب نفسك ياعزيزي بالرد على أنصاف القرود.. وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • هواتف LG فاشلة على مستوى البطارية.
    ولكن أمل أن يتغير الوضع مع هذا القبيح
    ???

    • لا ارى ان هواتف lg فاشلة

      على العكس

      من افضل ما أقتنيتُ حتى الآن

    • على أساس أنه تم اختراع هواتف ذكية ببطارية تدوم كهواتف نوكيا القديمة!!
      إذا كان نجاح أو فشل البطارية عندك يعتمد على البطارية, فكل الهواتف فاشلة إذاً (ما هي الأجهزة الناجحة على مستوى البطارية برأي سيادة الخبير؟)
      لكن أقله LG تعترف بذلك -خلافا للشركات الأخرى- وتقدم جهازا ببطارية قابلة للإزالة!!

    • لو تسمح لي اخي.
      الحقيقه انا مستخدم لجوال G3. منذ فترة طويله وحتى لان لاأفكر بتغيره فالجوال جدا جدا رائع و G4. اروع بكثير
      اما عن البطاريه بالعكس صحيح انها 3000 امبير لكن البطاريه تدوم معي طويل فمثلا لما استخدم الجوال تستمر البطاريه معي يوم او يوم الا ربع اما لما استخدم الجوال مثلا استخدمه في معرفة الوقت تدوم البطاريه لمدة 3 ايام على الاقل.
      كل واحد له وجهت نظر شكرا لك اخي❤

    • شكراً للإخوة الكرام على التعقيب.
      بالنسبة للأخ Mohammad أنا أتكلم على البطارية كما تلاحظ .
      أما الأخ salah أنا لست خبير وهذا شرف لا أدعيه
      أنظر إلى ترتيب هواتف LG على مستوى البطارية
      http://www.gsmarena.com/battery-test.php3
      وأخيراً أخي Fars كثافة إستخدام الهواتف الذكية قد يختلف من شخص لآخر وربما إذا إستخدمت أحد الهواتف التي تتصدر الرابط المرفق،ستستشعر الفرق وربما ستضم صوتك لصوتي لاحقاً.
      وشكراً…
      ???

%d bloggers like this: