هاتف LG G5 قد يحصل على نسخة أندرويد أوريو قريباً

يبدو أنّ إل جي تعمل على جلب نسخة أندرويد أوريو إلى جميع هواتفها الذكية الرائدة التي أطلقتها خلال السنوات القليلة الماضية، اليوم ظهرت تقارير جديدة تشير إلى أنّ هاتف LG G5 – الذي أطلقته قبل عامين ونصف – سيحصل على نسخة أندرويد أوريو 8.0 قريباً.

كشف شركة الشركة الكورية الجنوبية النقاب عن هاتفها الذكي الرائد LG G5 خلال مؤتمر MWC 2016، وهو ما يجعل خبر حصوله على نسخة أندرويد أوريو أمراً غريباً بعض الشيء بالنسبة لـ إل جي سيئة السمعة في تحديث هواتفها الذكية. حيث أشارت بعض التقارير إلى أنّ 3 إصدارات من LG G5 في كوريا الجنوبية ستحصل على نسخة أندرويد أوريو قريباً وهي F700K و F700L و F700S.

هاتف LG G5 قد يحصل على نسخة أندرويد أوريو قريباً

رغم عدم وجود أيّة تأكيدات حول وصول التحديث إلى هواتف LG G5 خارج كوريا الجنوبية، إلّا أنّ وصول تحديث ما إلى أحد الأسواق يعني أنّه قد يصل إلى المزيد من الأسواق في وقت لاحق.

الجدير بالذكر أنّ هواتف LG V30 و LG G6 حصلت على نسخة أندرويد أوريو 8.0 خلال الأسابيع القليلة الماضية، ومن المفترض أن يصل التحديث إلى هاتف LG V20 – والذي كُشف عنه في 2016 أيضاً – في وقت ما خلال شهر آب/أغسطس القادم.

إذا كنت تملك أحد هواتف إل جي شاركنا تجربتك حول التحديثات ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. مهند يقول

    لدي LG G4، هاتف ممتاز وتصميمه مميز وشاشته كبيرة وتصميم النظام مميز ومريح وحتى اللحظة لا أشعر بالحاجة الماسة لتغييره لولا مشكلة التحديثات، فهو لا يزال يعمل بنسخة أندرويد 6، مع العلم بأن شركة LG كانت قد أطلقت منذ عام تحديث أندرويد 7 لهواتف LG G4 في كوريا الجنوبية، ولكن حتى اللحظة لم تنشر التحديث في باقي دول العالم.

  2. بلال العدولي يقول

    لدي lg g5 هاتف راءع لكن جاء تحديث جديد v6.01
    وجاءة معها مشاكل في الشاشة عندم تكون تشاهد فيديو
    يدهر لك وسط الفيديو خطوط لي أشيء كونت إستعملتها من قبل وهذا يزعجني

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.