أردرويد

هاتف LG G5 المقبل سيتمتع بكاميرا خلفية ثنائية مع شريحة Snapdragon 820

تزداد الإشاعات المتعلقة بالهاتف المقبل من إل جي، وتحديدًا هاتف LG G5 المقبل، وفي تسريبٍ منشور مؤخرًا على موقع Reddit، تم الإعلان عن العديد من التفاصيل التي سيتضمنها الهاتف الكبير المقبل من إل جي.

fWdOaLf

بحسب التسريب الجديد، فإن الهاتف سيتضمن ما يلي:

  • شاشة بقياس 5.3 إنش، بخلاف التسريبات الأخرى التي تحدثت عن شاشة بقياس 5.5 إنش و 5.6 إنش. لم يتم الإشارة إلى تقنية الإظهار التي ستعتمدها إل جي في شاشة الهاتف المقبل.
  • الهاتف سيعمل بشريحة كوالكوم الجديدة Snapdragon 820 مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ركزت العديد من الإشاعات والتسريبات على هذه النقطة بالتحديد، وبالتالي قد تكون صحيحة بنسبةٍ كبيرة.
  • هيكل معدني بالكامل للجهاز الجديد، وغالبًا ستكون البطارية غير قابلة للإزالة.
  • التفصيل الأهم، وهو الكاميرا، حيث يشير التسريب الأخير إلى أن الهاتف سيتمتع بكامرتين خلفيتين بدلًا من واحدة. الكاميرا الأولى ستكون بدقة 16 ميغابيكسل والثانية بدقة 8 ميغابيكسل، مع نظام تركيز تلقائي للصور وحساس للأطياف اللونية. الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 8 ميغابيكسل. أخيرًا، أشار التسريب إلى أن الهاتف سيتضمن أيضًا حساس لنبضات القلب.
  • بالطبع، تم ذكر تزويد الجهاز بمنفذ USB-Type C ويبدو أننا لن نضطر لمتابعة التسريبات لتوقع تضمين الهواتف الذكية المقبلة بهذا المنفذ. أخيرًا، يشير التسريب إلى وجود “حساس ضغط” بدون الإشارة فيما إذا كان يقصد شاشة تتمتع بتقنية تحسس الضغط، أو أنه يقصد حساس للضغط الجوي. هذا التفصيل علينا أن ننتظر أخبارًا أخرى عنه.

حتى الآن، لا يوجد أي معلومات أكيدة حول الهاتف وموعد إطلاقه وسعره ومواصفاته. كل ما نمتلكه حاليًا هو بعض التسريبات، مثل التسريب الأخير من موقع Reddit. بكل الأحوال، وباستثناء التفصيل المتعلق بالكاميرا الثنائية، فإنه يمكن القول أن كل المواصفات المذكورة يمكن توقعها، طالما أننا نتحدث عن هاتفٍ ينتمي لهواتف الفئة العليا…صحيح؟

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: