هاتف LG G5 المقبل سيتضمن شاشةً ثنائية و”منفذ سحري” جديد

تم نشر تسريب جديد يتعلق بمواصفات هاتف إل جي المقبل، أي هاتف LG G5 حيث تم الإشارة إلى أن الهاتف الذكي المقبل سيتضمن شاشة ثنائية في الأمام، بشكلٍ مشابه لهاتف LG V10.

تم نشر التسريب على موقع VentureBeat، ولم يتضمن الخبر الجديد أي تفاصيل جديدة حول مواصفات الهاتف الأساسية، حيث تم تكرار نفس المواصفات المرتقبة التي نعلمها سابقًا: شريحة Snapdragon 820 مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وشاشة بقياس 5.3 إنش بدقة 1440*2560 وكاميرتين خلفيتين، الأولى بدقة 16 ميغابيكسل والثانية بدقة 8 ميغابيكسل.

الجديد في الخبر هو تأكيد لتضمين الهاتف بشاشةٍ ثنائية: ستكون اللوحة الأمامية للهاتف تتضمن شاشتين، الشاشة الأولى هي الشاشة الرئيسية، بينما الشاشة الثانية ستكون عبارة عن شاشة صغيرة بأعلى اللوحة الأمامية بقياس 140*1040 بيكسل، حيث ستكون مخصصة لمهام الوصول السريع، مثل تشغيل الكاميرا، شبكة الاتصالات اللاسلكية Wi-Fi، الصوت، إضاءة الشاشة، وإظهار الإشعارات.

أخيرًا، تضمن التسريب الجديد معلومة حول “منفذٍ سحري Magic Slot” سيكون موجودًا بالهاتف المقبل. قد يكون هذا المنفذ من أجل توصيل كاميرا إضافية للهاتف، أو مكبر صوتي، أو ربما لوحة مفاتيح. لا يوجد معلومات واضحة حول الفائدة المرتقبة من المنفذ السحري المزمع، أو الإضافة التي سيقدمها للهاتف.

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف LG G5  في الربع الأول من العام المقبل.

ما هو رأيكم بالمواصفات المتوقعة لهاتف LG G5؟ وماذا سيتضمن هذا “المنفذ السحري” إن كان وجوده مؤكدًا؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. مهدي يقول

    الخطأ في العنوان: “سيتضمن شاشة ثنائية و منفذ سحري”
    التصحيح: ” و منفذا سحريا”

  2. Mostafa يقول

    انا خايف السعر يكون سحري ههههه

    1. (: يقول

      لا تقلق لن تفعلها LG خاصة في ضل المواجهة الشرسة.
      في العادة أسعار أجهزتها معقول جدا.

  3. Yasser Saeed يقول

    أجمل ما في الأمر هو حجم الشاشة. أتمنى من LG أن تحسن واجهتها لأنها “ثقيلة” نوعاً ما عند مقارنتها مع واجهة HTC Sense

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.