أردرويد

هاتف Lenovo K4 Note متوفر للبيع في السعودية

قامت شركة لينوفو الصينية بالإعلان الرسميّ عن هاتفها الجديد Lenovo K4 Note والذي أعلنت أنه سيكون متوفرًا في الأسواق الهندية ابتداءً من تاريخ 19 يناير/كانون الثاني المقبل. بنفس السياق، يبدو أن الهاتف قد أصبح متوفرًا للشراء في السعودية عبر متجر “جرير”.

lenovo-k4-note-sar

تتضمن صفحة المتجر التفاصيل الكاملة للهاتف، والتي تتطابق تمامًا مع المواصفات التي أعلنت عنها لينوفو، كما حدد المتجر سعر الهاتف بمبلغ 899 ريال سعودي، أي ما يعادل 240 دولار أمريكي تقريبًا. لم يتم ذكر الهاتف باسمه الرسميّ، وإنما تحت اسم  A7010، وذلك بالإشارة لنموذج الهاتف المتمتع بذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت. يوجد نموذج آخر للهاتف وهو A7010a48 الذي يمتلك ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت مع 16 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، ويبدو أنها غير متوفرة حاليًا بالمتجر.

بكل الأحوال، هذا الخبر سيكون خبرًا رائعًا لمحبي لينوفو في السعودية، حيث أصبح بإمكانهم الحصول على الجهاز الجديد وطلبه عبر المتجر، بدون الحاجة للانتظار لإطلاق الهاتف في الهند، ومن ثم انتظار إطلاقه ببقية دول العالم. يمكنكم أيضًا الاطلاع على المواصفات الكاملة للهاتف عبر مقالنا الكامل: اضغط هنا.

(تنويه: أشكر الصديق “يسموني FAHD” لتعليقه السابق على الخبر الخاص بإطلاق الهاتف، حيث أشار بالفعل لتوّفر النموذج A7010 من الهاتف في السوق).

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • جرير معروفة دائماً بأسعارها المبالغ بها وتخفيضاتها الكاذبة الخادعة, أستطيع طلب الجهاز من أمازون الهند وأطلب إعادة توجيهه إلى السعودية باستخدام shop and ship ولن يكلفني أكثر من 760 ريال سعودي, وهكذا أكون ضربت عصفورين بحجر واحد, أولاً استمتعت بالطلب من النت, ثانياً لم أسمح لجرير النصاب بخداعي وسرقة مالي

    • 139 ريال الاضافيه الي بتدفعها في جرير .. بتاخذ كوبون مشتريات بقيمة 50 ريال من جرير والاهم من كذا ضمان لمدة سنتين

      افضل بمليون مرة من ان اطلبة من الخارج

  • سلسلة مكتبة جرير لبيع الكتب و القرطاسية و الاجهزة الالكترونية و التي تتواجد في معظم المدن السعودية

  • يبدو انه تم حذف صورة العرض من موقع جرير ..
    زرت الموقع عن طريق الهاتف ولم اجد العرض

%d bloggers like this: