هاتف Huawei P10 Plus يظهر من جديد عبر تشكيلةٍ من الصور المسربة

قبل عشرة أيام فقط من الإعلان الرسميّ عن هواتف Huawei P10 و P10 Plus من هواوي، تنتشر تشكيلة من الصور المسربة التي تكشف المزيد من التفاصيل حول الشكل المرتقب لها.

الصورة الجديدة عبارة عن الملصقات الإعلانية الخاصة بهاتف Huawei P10 Plus، والتي تكشف عن كامل شكل الهاتف وبعض المميزات التي سيمتلكها. أهم ما تظهره الصور هو امتلاك الهاتف لشاشةٍ منحنية الأطراف، مع توضع حساس البصمة على اللوحة الخلفية للجهاز (بخلاف الصور الخاصة بهاتف P10 التي أظهرت حساس البصمة على اللوحة الأمامية للجهاز) مع وجود منفذ السماعات 3.5 ميللي متر.

من ناحيةٍ أخرى، وبالمقارنة مع الصور المسربة الخاصة بهاتف P10، يبدو أن هنالك اختلافًا كبيرًا بالتصميم بين الهاتفين، سواء كان من حيث شكل الشاشة، أو من حيث الشكل العام للهاتف، حيث بدا هاتف P10 بتصميمٍ قريبٍ نوعًا ما من هواتف أيفون، بينما يبدو شكل هاتف P10 Plus بشكلٍ قريبٍ من هواتف سامسونج. بكلا الحالتين، فإن التشابه مع هاتف P9 من العام الماضي ضئيلٌ نوعًا ما، باستثناء كيفية وضع الكاميرتين الخلفيتين.

فيما يتعلق بالمواصفات، فإن أغلب الترجيحات تشير إلى امتلاك الهاتفين معالج Kirin 960 من هواوي مع 4 أو 6 غيغابايت للذاكرة العشوائية (بعض التسريبات الأخيرة ذكرت 8 غيغابايت لهاتف P10 Plus) ومساحة تخزين داخلية 64 أو 128 غيغابايت مع كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابيكسل، وأمامية بدقة 8 ميغابيكسل، ونظام أندرويد 7.0 نوجا مع واجهة EMUI 5.0 من هواوي.

من المنتظر أن تكشف هواوي عن هواتفها الجديد بتاريخ 26 فبراير/شباط المقبل ضمن معرض الهواتف العالميّ MWC 2017.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *