هاتف Huawei Nova 3i مُتاح للبيع قبل الإطلاق الرسمي

هاتف Nova 3i هو أحد هواتف هواوي من الفئة المتوسطة، ومن المتوقّع أن يتم الكشف عنه اليوم على أن يكون مُتاحاً للبيع رسمياً في بعض الأسواق بحلول نهاية الشهر الجاري.

ظهر هاتف Nova 3i على موقع التجارة الإلكترونية الصيني Aliexpress رغم أنّه لم يُطلق بشكل رسمي بعد، وهو مُتاح بعدّة خيارات بسعر يتراوح بين 500 و 550 دولار أمريكي.

وفقاً لبطاقات المواصفات الموجودة على صفحة الهاتف الذكي في الموقع، فإنّ Nova 3i يأتي بشاشة بدون نتوء مساحتها 6.3 إنش توفّر دقّة عرض تصل إلى 2160×1080 بيكسل وهو ما يعني أنّه قد يأتي بالأبعاد الجديدة 19:8، كما أنّه مدعوم بمعالج Kirin 710 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية سعتها 4 أو 6 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الهاتف يأتي بكاميرا خلفية مزودجة دقة الكاميرا الرئيسية فيها 24 ميغابيكسل والثانوية 16 ميغابيكسل إلى جانب كاميرا أمامية دقتها 24 ميغابيكسل. وسيكون مزوداً ببطارية سعتها 3650 ميلي أمبير/ساعة.

اعتماد هواوي على معالج Kirin 710 يعني أنّ الهاتف الذكي سيدعم مزايا الذكاء الصنعي، كما أنّه سيكون مدعوماً بنسخة أندرويد أوريو وواجهة EMUI 8.2 الخاصة بهواوي.

في حال وصول هذا الهاتف إلى الأسواق العربية؟ هل تعتقد أنّك ستقوم بشراءه وفق المواصفات والسعر المُفترض؟ شاركنا انطباعك ضمن التعليقات

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.