هاتف Huawei Mate 20 Lite يتوفر للطلب المسبق في أوروبا قبل الإعلان الرسمي عنه

تستعد شركة هواوي خلال المدة القادمة للإعلان عن هاتفها الذكي Huawei Mate 20 والنسخة المصغرة منه Huawei Mate 20 Lite، ومع أن هذا لن يتم خلال الشهر الحالي وربما التالي، فإن الأخير متاح الآن للطلب المسبق في دول أوروبية.

ويمكنك الآن تقديم طلب شراء مسبق لهاتف Huawei Mate 20 Lite في كل من بولندا وألمانيا على أن يبدأ شحنه اعتبارًا من 9 أيلول/سبتمبر المقبل.

ويظهر أن هاتف Mate 20 Lite سوف يتوفر في ألمانيا بسعر 435 يوروًا، أما في بولندا فالسعر أقل بما يعادل 370 يوروًا، وهو يأتي مع ميزان Huawei AH100 الذكي، على أن يتوفر الهاتف باللونين الأسود والأزرق مع نسخة تدعم شريحتي اتصال.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتوفر فيها هاتف من هواوي للطلب المسبق في بولندا قبل الإعلان الرسمي عنه، إذ حدث ذلك مع هاتف Huawei P20 Lite الذي توفر لدى ذات الموقع البولندي في وقت سابق من العام الحالي.

ويقدم هاتف Mate 20 Lite شاشة IPS LCD بقياس 6.3 بوصات وبدقة 2340×1080 بكسل، إضافةً إلى معالج Kirin 710، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 غيغابايت، وبطارية بسعة 3,650 ميلي أمبيرًا/ساعة، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل + 2 ميغابكسل وفتحة عدسة f/1.8 للرئيسية، والكاميرا الأمامية أيضًا مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل + 2 ميغابكسل.

ما رأيك بهواتف هواوي؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر في بولندا في ألمانيا
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. mokhtar batal 9 rue jamin 93210 la plaine st denis france يقول

    اريد شراء هذا الهاتف =ماهي الطريقه لحجز هاتف mete 20 lite من المانيا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.