هاتف HTC U12 من إتش تي سي قد يأتي مع كاميرتين خلفيتين في أبريل المقبل

لم تتمكن شركة إتش تي سي مع هواتف العام الماضي من العودة إلى المنافسة بين الكبار في السوق الهواتف الذكية.

بعد أن سُربت قبل يومين مواصفات الهاتف القادم من شركة إتش تي سي الذي يُتوقع أن يحمل اسم HTC U12 ويأتي امتدادًا لهاتفي HTC U11 و HTC U11 Plus اللذين تم إطلاقهما في العام الماضي، قام مُسرب آخر بتسريب مواصفات الهاتف التي تتطابق في معظمها مع التسريبات السابقة، ولكنه تحدث أيضًا عن موعد الإعلان عن الهاتف.

وتتوافق التسريبات على أن هاتف HTC U12 سوف يكون أول عودة لشركة إتش تي سي التايوانية إلى سوق الهواتف الذكية ذات الكاميرا الخلفية المزدوجة بعد أن تخلت عن هذه الميزة في عام 2015.

وبحسب التسريبات الجديدة، فإن هاتف HTC U12، الذي يحمل الاسم الرمزي Imagine، سوف يقدم شاشة بقياس 5.99 بوصات وبدقة QHD+، ومع أنه لم يحدد نسبة أبعاد الشاشة، إلا أن التسريبات السابقة تتفق على أنها ستكون 18:9.

وسوف يضم الهاتف معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراجون 845 مع بطارية بسعة 3,420 ميلي أمبيرًا/ساعة، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، ومساحة تخزين داخلية بحجم يصل إلى 256 جيجابايتًا.

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية المزدوجة، فسوف تأتي الأول بدقة 12 ميجابكسلًا والأخرى بدقة 16 ميجابكسلًا مع مستشعر Sony IMX3xx. أما الكاميرا الأمامية فسوف تأتي بدقة 8 ميجابكسلات. هذا وسيكون الهاتف مقاومًا للماء والغبار وفق معيار IP68.

ومن الناحية البرمجية، سوف يعمل هاتف HTC U12 بالإصدار 8.0 “أوريو” من نظام أندرويد، مع واجهة المستخدم Sense 10، إضافة إلى جيل جديد من ميزة الحواف الحساسة Edge Sense 2.0 وميزة فتح الهاتف عن طريق التعرف على الوجه Face Unlock.

وردًا على أحد التعليقات قال مسرب المواصفات إنه يتوقع أن تعلن إتش تي سي عن هاتف HTC U12 خلال شهر نيسان/أبريل المقبل، مع الإشارة إلى أن الشركة أعلنت عن HTC U11 في شهر أيار/مايو 2017.

هل تتوقع أن يساعد HTC U12 على العودة إلى المنافسة بين الكبار في سوق الهواتف الذكية؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

تعليقان 2 ضع تعليقك

3bo0od1997 يقول:

ليش نقصوا البطارية 500 ملي أمبير -__-

عبدالحي يقول:

مجرد تسريبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *