أردرويد
HTC U Ultra

هاتف HTC U Ultra يحصل على أندرويد أوريو 8.0

بالرغم من الصعوبات المالية التي تواجهها إتش تي سي، إلا أنها ما تزال توفر لأجهزتها التحديثات الرئيسية لنظام أندرويد.

في شهر يناير 2017، كشفت شركة إتش تي سي عن هاتفها HTC U Ultra، والذي حمل معه أول تغيير رئيسي في هواتف الشركة من الناحية التصميمية بعد فترة طويلة من الزمن، وتضمن شاشة صغيرة ثانوية أعلى الشاشة الأصلية بشكل مشابه لما يقدمه هاتف LG V20 حيث تلعب هذه الشاشة مهمة عرض التنبيهات وتشغيل التطبيقات المفضلة بشكل سريع دون الحاجة لتشغيل الشاشة الرئيسية.

وخلال وقت سابق من شهر أغسطس 2017 كشفت إتش تي سي عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة التدوين المصغرة تويتر أنها ستقوم بإطلاق تحديث أندرويد أوريو 8.0 لهواتفها الرائدة HTC U11 و U Ultra و HTC 10، وفي وقت لاحق بدأ هذا التحديث بالوصول لمعظم أجهزتها الذكية الرائدة التي أطلقتها العام الماضي.

ويبدو أن موعد حصول هاتفها HTC U Ultra على التحديث المرتقب قد حان، إذ بدأت الشركة في الوقت الحالي بإرسال التحديث للجهاز في تايوان والهند وإيطاليا على أن يصل إلى مناطق أخرى مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا في الأسابيع القادمة، ويجلب التحديث النسخة المستقرة من أندرويد أوريو 8.0، مع تضمنه تصحيحات أندرويد الأمنية لشهر يناير.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن التحديث يجلب أيضًا إصدارًا جديدًا من البرمجيات الثابتة بحجم 1.58 غيغابايت ورقم البناء 2.19.709.2 للمستخدمين في تايوان، في حين يصل التحديث بحجم 1.32 غيغابايت ورقم البناء 2.19.400.1 لباقي المناطق.

وبالحديث عن التغييرات، فإن السجل الرسمي لم يصدر بعد، إلا أن نظام أندرويد أوريو يوفر مجموعة من الميزات المختلفة مثل الإكمال التلقائي ووضعية الصورة داخل الصورة وتصنيفات الإشعارات وتطبيق إعدادات معاد تجديده.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

3 تعليقات