أردرويد

هاتف +HTC One M9 يصل إلى الأسواق الأوروبية في منتصف تموز

تقترب شركة إتش تي سي من إطلاق النسخة العالمية من هاتفها الأخير +One M9، والذي كانت قد  طرحته قبل فترة للسوق الصينية كي يكون هاتفها الرائد الثاني لهذا العام.

وقد تم تأكيد الخبر عن طريق بعض متاجر التجزئة في هولندا والتي أدرجت الهاتف على مواقعها ليبدأ الطلب المُسبق عليه، حيث من المتوقع أن يصل قريبًا للأسواق الأوروبية والعالمية.

الهاتف بحسب ما ورد في المتاجر الهولندية متوفّر باللون الرمادي، مع العلم أنه قد تم إطلاقه في الصين بلونين إضافيين هما الذهبي والفضي، وقد تصل هذه الألوان قريبًا للنسخة العالمية من الجهاز الذي تم تسعيره بحوالي 760 يورو على أن يصل الأسواق بتاريخ 14 تموز/يوليو.

ويأتي هذا الهاتف بعد أن أخفق One M9 في شد انتباه الزبائن وشكّل خيبة أمل للشركة، وتأمل إتش تي سي عن طريق الجهاز الجديد أن ترفع من نسبة مبيعاتها في الأسواق.

ويأتي هاتف +One M9 بشاشة قياس 5.2 إنش من نوع Super LCD 3 بدقة 1440×2560 بيكسل، وبكثافة 565 بيكسل بالإنش، وتم إعتماد معالج MediaTek MT6795T ثُماني الأنوية بتردد 2.2 غيغاهيرتز، وشريحة رُسوميات PowerVR G6200 Rogue، و3غيغابايت ذاكرة عشوائية، و32 غيغابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للتوسعة عن طريق microSD إلى 2 تيرابايت، وكاميرا أمامية بدقة 4 ميغابيكسل بتقنية ألترابيكسل، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل مع عدسة ثانية لاستشعار العُمق، وبطارية سعة 2840 ميلي أمبير.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ولو وضعوا مليون ++++++++++ خلاص المستخدم اكتشف الكذبة ولن يشتري هواتف مصابة بالجمرة وهي عبارة عن جحيم رائع (ملهلب ).هع هع هع

    • يا رجل فكر قليلا واستخدم عقلك قبل الكتابة
      هالجوال يستخدم معالج ميدياتك MT6795T وليس Snapdragon 810

      • لا عليك من ذلك المتخلف، فالكلاب تنبح والقاقلة تسير.

  • جهاز رائع جداً وفي إنتطاره.

    بس أعتقد هناك خطأ في المقال.. الذاكرة الخارجية تستوعب حتى 2 تيرابايت وليس 2 جيجابايت.

  • أيضأ هناك خطأ في الصورة.. تلك صورة +E9 المصنوع من البلاستيك.. +M9 مصنوع من المعدن وفيه كاميراتين في الخلف.

      • خبر جميل وصوله للسوق العربية قبل كثير من الأسواق، ما هو سعر الجهاز بالسوق السعودية ؟

  • العيب الوحيد في جهاز اتش تي سي عدم توسع. شاشتها أي يوجد بها مساحة شاغرة عليها خط اسود حول الشاشة مكث بث عليها علامة الشركة وما حواليها نرجو من الشركة النظر في صدقوني لن تندموا عليها حتى تكون كنظيراتها

%d bloggers like this: