أردرويد

هاتف HTC 10 يحصل على تحديثٍ برمجيّ جديد

قامت شركة إتش تي سي التايوانية بإطلاق تحديثٍ برمجيّ جديد وكبير لهاتفها الرائد HTC 10 وذلك بعد مدةٍ قصيرة من إطلاق التحديث الخاص بنسخة أندرويد 7.0 نوجا للهاتف.

يبلغ حجم التحديث الجديد 610 ميغابايت، وعلى الرغم من كونه كبيرًا، إلا أنه لا يتضمن ميزاتٍ جديدة أو تعديلًا على وظائف الهاتف والتطبيقات، بل يجلب تحسينًا إضافيًا للأداء بشكلٍ عام وسد بعض الثغرات البرمجية، بالإضافة للتحديثات الأمنية الدورية التي تطلقها جوجل بشكلٍ شهريّ.

بكل الأحوال، وبسبب كبر حجم التحديث، فإنه يبدو أن يهدف لتعزيز أداء واستقرار الهاتف بعد تحديثه لنسخة أندرويد 7.0 نوجا، وضمان عمله بأفضل شكلٍ ممكن، ولذلك سيكون من الجيد تفقد إعدادات الهاتف لتحميله وتنصيبه.

إن كنتم من مستخدمي هاتف HTC 10، يمكنكم التأكد من وصول التحديث الجديد لكم عبر الضغط على تطبيق الإعدادات Settings، ومن ثم اختيار “حول الهاتف About Device” وأخيرًا “تحديث النظام System Update”. سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث، في حال كان التحديث متوفرًا لكم.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • انا من مستخدمي htc 10 وحتى اليوم لم يصلني تحديث أندرويد 7 .. التحديث نزل للنسخه الامريكيه فقط ومنذ شهر كامل

  • هواتف HTC تتميز بالجودة ولا تقارن بباقي الهواتف الاخرى وهذه عن تجربة

  • التحديث حاليا لامريكا اما بالنسبة للشرق الاوسط اعتقد بعد شهر بيوصل وانا من مستخدمي HTC 10

  • تواصلت اليوم مع فريق الدعم لهم واكدوا لي بان التحديث في طور التجرية وليس ثابت ومجرد ثباته سوف يتوفر لنا. كانت تجربتي مع قسم الدعم لمنطقة امريكا

%d bloggers like this: