هاتف Honor View 10 يحصل على تحديث يجلب العديد من الميزات

هذا الهاتف يمتاز بأنه يسير على خطى معظم الهواتف الذكية التي تم إطلاقها خلال العام الماضي فيما يتعلق بالشاشة والحواف الضيقة.

في شهر ديسمبر 2017، أطلقت هواوي هاتفها الرائد الذكي Honor View 10، والذي تضمن أندرويد أوريو 8.0 ومعالج Kirin 970 وكاميرتين خلفتين وشاشة طويلة، جنبًا إلى جنب مع وحدة المعالجة العصبونية المتخصصة NPU التي تجلب إمكانيات الذكاء الاصطناعي.

هذا الهاتف يتميز بأنه يسير على خطى معظم الهواتف الذكية التي تم إطلاقها خلال العام الماضي، وخاصة فيما يتعلق بالشاشة والحواف الضيقة ونسبة العرض 18:9، وقد صرحت هواوي في وقت سابق بأنه سيحصل على ميزة التعرف على الوجه من خلال تحديث هوائي قادم.

ويبدو أن الموعد قد حان، إذ أصدرت هواوي تحديثًا هوائيًا للهاتف يأتي بحجم 602 ميغابايت، ويجلب معه ميزة التعرف على الوجه لفك القفل، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى مثل الإشعارات الذكية والشاشة الذكية والتدوير الذكي، ومن المفترض أن يصل هذا التحديث إلى جميع المستخدمين قبل 24 يناير.

وبالحديث عن الميزات فإن خاصية التعرف على الوجه تسهل عملية فك قفل الجهاز بشكل سريع من خلال النظر إلى الشاشة، مع العلم أن هذه الميزة لن تعمل في حال قام المستخدم بإغلاق عينيه.

ونظرًا لتدني مستوى أمان هذه الميزة فإنها تعمل فقط فيما يتعلق بفك قفل الجهاز، وليس مع أشياء أخرى مثل المدفوعات عبر الإنترنت.

كما يجلب التحديث ميزة الإشعارات الذكية، والتي تعرض معلومات الإشعارات على شاشة القفل عند تعرفها على وجهك، في حين تبقى مخفية عند عدم تعرفها على الوجه.

وهناك أيضًا ميزة التدوير الذكي، والتي تسمح بتدوير الشاشة تلقائيًا بالاعتماد على اتجاه الوجه، وميزة الشاشة الذكية، والتي تتيح للشاشة مواصلة عملها طالما أن المستخدم ينظر إليها حتى لو كان لا يتفاعل مع الهاتف.

جنبًا إلى جنب مع جلبه تصحيحات أندرويد الأمنية لشهر يناير 2018 وحماية ضد ثغرة Meltdown المكتشفة حديثًا، وميزات التصوير المتقدمة ضمن واجهة الكاميرا مثل تغيير الخلفية أثناء استخدام الكاميرا الأمامية وكشف الحركة للكاميرا الأمامية والخلفية عند وجود عناصر تتحرك، وتحسين جودة الصورة عند التكبير من خلال الذكاء الاصطناعي.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.