هاتف Honor V9 قادم مع ذاكرة عشوائية 6 غيغابايت وبطارية 3900 ميللي آمبير

لن يكون هاتف Huawei P10 هو الهاتف الرائد الوحيد المقبل من هواوي، حيث ستقوم هواوي بإطلاق هاتف Honor V9 بتشكيلةٍ من المواصفات المتميزة والرائدة، والتي قد تجعل الهاتف أحد أقوى المنافسين بفضل السعر المنخفض الخاص بهواتف Honor.

ففي حملةٍ دعائية تقوم بها هواوي في الوقت الحاليّ، بدأت الشركة الصينية نشر دعواتٍ لمؤتمرٍ ستقوم باستضافته بتاريخ 21 فبراير/شباط المقبل، والذي سيكون مخصصًا للكشف عن الهاتف الجديد. لم تكشف دعوة هواوي أو الملصقات التي قامت بنشرها أي شيءٍ عن المعلومات الخاصة بالهاتف، ولكن نظرًا للصورة الخاصة بإعلان الهاتف، يمكن التنبؤ أن الهاتف قد يتضمن ميزة مقاومة الماء.

فيما يتعلق بمواصفات الهاتف نفسه، فإن ما نعرفه عنه بشكلٍ أكيد هو امتلاكه لشاشةٍ كبيرة بقياس 5.7 إنش وبدقة QHD مع كاميرتين خلفيتين (يبدو أنها أصبحت ميزة تصميمية أساسية بهواتف هواوي) مع تضمينه بمعالج Kirin 960 من هواوي، وذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت (قد يكون هنالك نموذج بذاكرة 4 غيغابايت) مع مساحة تخزين داخلية كبيرة بسعة 128 غيغابايت، وبطارية ضخمة بسعة 3900 ميللي آمبير/ساعي، وأخيرًا نظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا.

بهذه الصورة، فإن هواوي ترفع من المنافسة بمجال الهواتف منخفضة الكلفة لأقصى حدٍ ممكن، خصوصًا مع المنافسة الشرسة حاليًا من شركات Oppo و Vivo في السوق الصينية، واللتان استحوذتا على حصةٍ سوقية كبيرة العام الماضي.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 2 ضع تعليقك

محمد حمود يقول:

في الوطن العربي حوالي أكثر من 8 مليون كفيف، وحوالي 39 مليون كفيف على مستوى العالم طبقاً لإحصائية منظمة الصحة العالمية!

يعتمد المكفوفون على المحركات الناطقة والتي تنطق كل حرف، كلمة، جملة، ورسالة بلغات مختلفة.

في الأجهزة العاملة بنظام أندرويد التابع لشركة جوجل يوجد محرك ناطق (تطبيق) مدمج بالنظام ويحتوي على أصوات من لغات مختلفة، لكن لا تدعم العربية!

يهدف هذا الاستبيان إلى تقديم أرقام حول مستخدمي أندرويد من المكفوفين وحتى غير المكفوفين الذين يرغبون بدعم اللغة العربية لإيصال هذا الصوت لشركة جوجل ودراسة الموضوع بجدّية.

من فضلك عزيزي قم بتعبئة هذا الاستبيان دعماً للكفيف العربي:

https://goo.gl/AAueKg

Yassinovic414 يقول:

ممكن تقولون لي ماهو افضل هاتف من شركة vivo او oppo افكر بالشراء وكم سيكون سعر هذا الهاتف في المقال V9 من هواوي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *