أردرويد
Honor Play 7C

هاتف Honor Play 7C قادم بكاميرا مزدوجة وخاصية التعرف على الوجه

Honor تنشر فيديو ترويجي لهاتف Honor Play 7C قبيل الإعلان عنه رسميًا لتوضيح مزايا الكاميرا الخلفية المزدوجة وخاصية التعرف على الوجه.

خلال وقت سابق أعلنت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة هواوي نيتها إطلاق هاتف جديد يتبع لفئة Play يحمل اسم Play 7C في الصين بتاريخ 12 مارس الحالي، ومن المتوقع أن يكون الجهاز الجديد مشابهًا لهاتف Honor 7X الذي تم إطلاقه في العام الماضي، مع تأكيدها على تضمنه كاميرا خلفية مزدوجة وخاصية التعرف على الوجه.

والآن، تنشر Honor عبر حسابها الرسمي على خدمة التدوين الصينية ويبو Weibo فيديو ترويجي لهاتف Honor Play 7C قبيل الإعلان عنه رسميًا، بحيث يركز الفيديو على مزايا الكاميرا الخلفية المزدوجة وخاصية التعرف على الوجه، بالإضافة إلى ذلك، فإن الفيديو لا يكشف عن أي شيء آخر يتعلق بمواصفات الهاتف الذكي.

ومؤخرًا ظهر الهاتف ضمن موقع شهادة هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA، مما كشف عن معظم مواصفاته الرئيسية، بحيث يتضمن شاشة بقياس 5.99 إنش داعمة لنسبة العرض 18:9 مع حواف قليلة السماكة، مع معالج ثماني الأنوية بتردد 1.8 غيغاهيرتز، والذي من المتوقع أن يكون أحد معالجات Kirin التابعة للشركة الأم هواوي.

بالإضافة إلى 3/4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13+20 ميغابيكسل مع فلاش ليد LED، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع فلاش ليد LED، مع إمكانية تواجد قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية.

وتشمل الميزات الأخرى على دعم شريحتي اتصال سيم ودعم لتقنيات الاتصال 4G LTE و Bluetooth و Wi-Fi و GPS، مع أندرويد أوريو وواجهة المستخدم EMUI 8.0 وبطارية بسعة 2900 ميلي أمبير.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا