هاتف Honor Magic 2 سيمتلك كاميرا أمامية مُنزلقة و3 كاميرات خلفية (صورة)

من المُنتظر أن تكشف أونور بشكل رسمي عن هاتفها الذكي الرائد Magic 2 خلال حدث خاص تعقده يوم 31 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، إلّا أنّ ذلك لم يمنع من ظهور صور عالية الدقّة للهاتف المُرتقب بعد أن حصل بعض المشاهير الصينيين على نُسخ منه.

حصل عدد من المشاهير في الصين على نسخة من هاتف Honor Magic 2 المُرتقب وقاموا بمشاركة صور للهاتف على منصّة التواصل الاجتماعي في الصين Weibo، وهو ما سمح لنا بإلقاء نظرة أولية على الهاتف الذكي القادم.

استناداً لتلك الصور، فإنّ Honor Magic 2 لا يمتلك نتوءاً في الشاشة وعوضاً عن ذلك فهو مزوّد بقطعة مُنزلقة تُخفي كاميرا أمامية دقّتها 16 ميغابيكسل ومُستشعرات التعرّف على الوجه بشكل ثلاثي الأبعاد.

أمّا على الواجهة الخلفية فإنّ الهاتف الذكي المُرتقب يحوي 3 كاميرات خلفية تتموضع بنفس التصميم الذي شاهدناه في هاتف Huawei P20 Pro، ومن المتوقّع أن تأتي هذه الكاميرات بدقّة 16+24+16 ميغابيكسل. لا تُظهر الصور امتلاك الهاتف لمُستشعر بصمة الإصبع على الواجهة الخلفية وهو ما يعني أنّ Magic 2 سيدعم تقنيّة البصمة تحت الشاشة.

Honor Magic 2

تُظهر الصورة المُسرّبة الهاتف بلون مُتدرّج من الأحمر إلى الأسود (وهو ما يبدو مُذهلاً برأيي)، ومن المُحتمل أن توفّر الشركة مجموعة من الخيارات اللونية الأخرى.

وفقاً لتسريبات سابقة فإنّ Honor Magic 2 سيأتي بشاشة بدون نتوء مساحتها 6.4 إنشات تُغطّي تقريباً 100% من الواجهة الأمامية وتوفّر دقّة تصل إلى +FHD. بالإضافة إلى ذلك، فسيكون مدعوماً بمعالج Kirin 980 إلى جانب 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية و128 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزينية داخلية وبطارية سعتها 3400 ميللي أمبير/ساعة تدعم الشحن السريع عبر شاحن أساسي قدرته 40 واط. الهاتف سيعمل بنظام أندرويد باي 9 وفق واجهة EMUI 9.0 الخاصّة بهواوي.

ستعلن الشركة الصينية المملوكة لهواوي عن تفاصيل السعر والتوافر خلال الكشف الرسمي عن الهاتف نهاية الشهر الجاري.

مصدر Android Authority
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. (: يقول

    جزء منبثق أفضل من النتوء.
    وإن كان ليس أوتوماتيكياً، فأرى أن من الممتع فتحه وإغلاقه كـ عادة.😅
    أمر مسلي 🤣🤣

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.