هاتف Honor 9 Lite يحصل على ميزة Face Unlock

هاتف الفئة المتوسطة Honor 9 Lite الموجه إلى فئة المستهلكين الشباب يحصل على ميزة التعرف على الوجه لفتح القفل Face Unlock.

في وقت سابق من شهر ديسمبر 2017، كشفت Honor النقاب عن هاتف الفئة المتوسطة الجديد Honor 9 Lite الموجه إلى فئة المستهلكين الشباب، والذي يعد النسخة الأخف من هاتفها الرائد Honor 9، بحيث تضمن الجهاز شاشة بقياس 5.65 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل مع نسبة عرض 18:9، ومعالج Kirin 659 ثماني الأنوية بتردد 2.36 غيغاهيرتز مع وحدة معالجة الرسوميات Mali T830-MP2.

وخلال الشهر الماضي حصل هاتف Honor View 10 الرائد على ميزة التعرف على الوجه لفتح القفل Face Unlock، ويبدو أن هذه الميزة قد وصلت الآن إلى هاتف Honor 9 Lite، وذلك بحسب تصريحات الشركة التي أوضحت حصول الهاتف على الميزة من خلال تحديث هوائي جديد، والذي من المفترض أن يصل لجميع مستخدمي Honor 9 Lite بحلول تاريخ 5 مارس.

وكما يوحي اسم الميزة فإنها مخصصة للسماح لمستخدمي Honor 9 Lite بفتح قفل الهاتف باستخدام تقنية التعرف على الوجه، بحيث يحتاج المستخدم إلى جعل الجهاز يتعرف على وجهه من خلال إعدادات الميزة وباستخدام الكاميرا الأمامية للجهاز، كما يمكن للميزة تحديد المسافة بين المستخدم والهاتف لضبط اتجاه فتح الشاشة.

ويمكنك في حال كنت تمتلك هاتف Honor 9 Lite التحقق يدويًا من وصول التحديث من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم تحديثات النظام، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الشركة تطرح التحديث على شكل دفعات، مما يعني أنه قد يستغرق بعض الوقت ليصل إلى جهاز.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.