هاتف Honor 8 يحصل على تحديث يجلب العديد من الميزات

التحديث يجلب معه تصحيحات أندرويد الأمنية لشهر يناير، والتي تعمل على تحسين أمان النظام.

قبل عدة أيام أكد حساب شركة Honor على منصة تويتر أن هاتف Honor 8 غير متوافق مع تحديث أندرويد أوريو 8.0 ولن يحصل عليه، وذلك تبعًا لوجود قيود برمجية وعتادية.

وبالرغم من ذلك فإن الهاتف يمتلك شعبية كبيرة، وهو مستمر في الحصول على الميزات الجديدة، والتي كان آخرها حصوله على التحديث الذي يجلب الإصدار البرمجي B389.

هذا التحديث يوفر للهاتف مجموعة من الميزات والتحسينات بما في ذلك وضع البانوراما ثلاثي الأبعاد 3D panorama mode، والذي يسمح لمستخدمي الهاتف بالتقاط صور ديناميكية ثلاثية الأبعاد من خلال تطبيق الكاميرا، ويمكن مشاهدة هذه الصور من زوايا مختلفة، كما يمكن استعمالها كصور لشاشة القفل.

ويجلب التحديث أيضًا ميزة سلة المهملات إلى معرض الصور، بحيث يمكن لمستخدمي جهاز Honor 8 الوصول إلى الصور المحذوفة من الهاتف خلال الـ 30 يومًا الماضية، وفي حالة تغيير رأيك، يمكنك نقل الصور من سلة المهملات إلى المعرض مرة أخرى.

وهناك إضافة هامة أخرى يجلبها التحديث تتمثل بميزة أمنية جديدة تتطلب من المستخدمين إدخال نمط فتح قفل الشاشة أو كلمة المرور كل ثلاثة أيام، ووفقًا للشركة، فإن هذه الميزة تساعدك على تذكر كلمة المرور الخاصة بك.

كما يجلب التحديث زر جديد لتقسم الشاشة، والذي يسمح لك بالوصول إلى وضع تقسم الشاشة بلمسة واحدة، ووفقًا لشركة Honor فإن التحديث يحسن بعض الأشياء مثل ميزة التطبيقات المزدوجة، والتي تسمح للمستخدم بتسجيل الدخول إلى تطبيقات معينة من خلال حسابين مختلفين، مع تحسينات عامة تتعلق باستهلاك البطارية.

وتجدر الإشارة إلى أن التحديث يجلب معه تصحيحات أندرويد الأمنية لشهر يناير، والتي تعمل على تحسين أمان النظام، وتوصي Honor بإجراء عملية نسخ احتياطية لأي بيانات هامة قبل تثبيته.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.