هاتف GM8 الجديد الذي ينتمي لسلسلة Android One

على مدى السنوات القليلة الماضية واصلت شركة General Mobile تطوير هواتف ذكية بأسعار معقولة، مما عزز من علامتها التجارية.

إلى جانب هواتف Pixel و Nexus، تتولى جوجل الإشراف على مشروع هواتف Android One المخصصة لتكون هواتف اقتصادية بمواصفات جيدة، مع تقديمها لتجربة استخدام مبنية على نسخة أندرويد الخام، وذلك بالتعاون مع عدة شركات مصنعة حول العام، إحداها شركة General Mobile التركية.

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية واصلت General Mobile تطوير هواتف أندرويد ذكية بأسعار معقولة تتبع لمشروع Android One، مما عزز من علامتها التجارية، وخلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 فإنها تعتزم كشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية المسمى General Mobile GM 8.

وبالحديث عن المواصفات فإن الهاتف يتضمن شاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة 720×1440 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، مع معالج Snapdragon 435 ثماني الأنوية بتردد 1.4 غيغاهيرتز، و 3/4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الجهاز يتضمن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع خاصية التركيز التلقائي وفلاش ليد مزدوج، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.2، جنبًا إلى جنب مع عدة أوضاع تصوير مثل Portrait Mode وإمكانية تصوير فيديوهات بوضعية الحركة البطيئة Slow Motion.

أما من حيث المواصفات الأخرى، فإن هاتف GM 8 يتضمن منفذ 3.5 ميليمتر القياسي لسماعات الرأس، وبطارية بسعة 3075 ميلي أمبير داعمة لتقنية الشحن السريع، وقارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، وأندرويد أوريو 8.0، مع وزن يبلغ 152 غرامًا وبسماكة 7.96 ميليمتر.

ومن المفترض أن تعقد الشركة حدثها الصحفي بتاريخ 27 فبراير لكشف النقاب رسميًا عن هذا الهاتف، علمًا أن الجهاز يتوفر حاليًا للشراء في السوق التركية بتكلفة تبلغ 265 دولار أمريكي لنسخة 3/32 غيغابايت.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. ESLAM يقول

    هل هو افضل ام شاومى
    A1
    ?????وهل هيتوافر فى الدول العربية أم لا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.