أردرويد

هاتف Gionee M2017 قادم مع بطاريةٍ بسعة 7000 ميللي آمبير وذاكرة عشوائية 6 غيغابايت!

تعمل شركة Gionee الصينية على إطلاق هاتفها المقبل Gionee M2017 الجديد، الذي تسعى الشركة لتضمينه بأقوى مواصفاتٍ متوفرة في السوق، وبطاريةٍ هائلة بسعة 7000 ميللي آمبير، ما يجعل الهاتف أشبه ببنك طاقة متنقل. آخر الأخبار المتعلقة بالهاتف الجديد هي نشر الشركة لملصقٍ تشويقيّ يظهر ممثلين مشهورين من الصين، يمسك أحدهما الهاتف المقبل.

gionee-xu-fan

تشتهر Gionee بطرحها لهواتف بمواصفاتٍ وميزاتٍ غير معتادة، أو لنقل بشكلٍ مختلف عن هواتف السوق، فقد قامت سابقًا هذا العام بطرح هاتف W909 الذي أتى مع شاشتين قابلتين للانحناء ولوحة مفاتيح منفصلة، كما قامت العام الماضي بطرح هاتف Marathon M5 الذي تضمن أيضًا بطاريةً ضخمة بسعة 6020 ميللي آمبير/ساعي.

لم يُوفر الملصق التشويقيّ الجديد أي معلوماتٍ تفصيلية حول الهاتف، ولكن التسريبات السابقة وحصول الهاتف على موافقة هيئة TENAA الصينية جعل معظم الميزات الأساسية معروفة: شاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة QHD مع معالجٍ ثمانيّ الأنوية بترددٍ قدره 1.96 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت.

gionee-m2017

في حين أننا شاهدنا معظم المواصفات السابقة وأصبحت – نوعًا ما – مألوفة، إلا أن الجديد كليًا هو البطارية الهائلة المفترض تضمينها بالهاتف، والتي ستبلغ سعتها 7000 ميللي آمبير/ساعي، مع كاميرتين خلفيتين بدقة 12 و 13 ميغابيكسل.

لا يوجد حاليًا معلومات دقيقة حول سعر الهاتف وموعد طرحه بالأسواق، ولكن مع بدء الشركة لحملة التشويق الخاصة به، فإنه من المرجح أن يتم إطلاق الهاتف خلال الأسابيع المقبلة.

ما رأيكم بامتلاك هاتفٍ مع بطاريةٍ بمثل هذا الحجم؟ هل سيكون هذا هاتف أحلامكم، على الأقل فيما يتعلق باستهلاك البطارية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

  • في الواقع اعتقد انه هاتف احلامي
    فهو يجمع بين الاناقة مثل الابل
    والجودة مثل سامسونج
    والكاميرات مثل سوني
    والاهم من كل ذلك بطارية الزمن الجميل لنوكيا

    • الجودة في ابل والاناقه في سامسونج وسوني معا انها تصنع الكاميرات بس للاسف كاميرات اجهزتها من اسوا الكاميرات معا انه٢٣