هاتف Galaxy X سيأتي بشاشة قابلة للطي مساحتها 7 إنشات

يبدو أنّ سامسونج تحرص بشدّة على أن تكون أول شركة تقنية تُطلق هاتف ذكي قابل للطي، ومن المفترض أن يكون ذلك في شهر كانون الثاني/يناير القادم حين تُطلق هاتف Galaxy X خلال مؤتمرCES 2019.

ظهرت خلال الأشهر القليلة الماضية العديد من التقارير التي تتحدّث عن مواصفات هاتف Galaxy X القابل للطي، إلّا أنّنا لم نحصل على أيّة معلومات حول مساحة الشاشة حتّى اليوم حين كشفت بعض التسريبات أنّ الهاتف المُرتقب سيأتي بشاشة مساحتها 7 إنشات عند فتحها.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الهاتف سيكون قابلاً للطي بالضبط مثل محفظة النقود ويحوي شاشة صغيرة على الواجهة الخلفية تتحوّل إلى شاشة ثانوية لعرض الإشعارات عند الطي.

وفقاً لمعلومات سابقة فإنّ سامسونج تنوي طرح الهاتف بشكل محدود يستهدف العملاء الأقل حساسية للسعر، حيث من المتوقّع أن يكون متوفراً للشراء مقابل نحو 1500 دولار أمريكي.

ويرى المسؤولون في الشركة الكورية الجنوبية العملاقة أنّ هاتفها القادم Galaxy X سيكون ثورة في تصميم الهواتف الذكية، وسيُغيّر شكل الهواتف الذكية التي نعرفها اليوم.

حتّى الآن لا أعرف ما هي الإضافة التي سيقدّمها لي هاتف من هذا النوع، ولا أدري لماذا قد نحتاج بالفعل هاتفاً قابلاً للطي. ما رأيك؟ شاركنا وجهة نظرك ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.