هاتف Galaxy S9 يمتلك أفضل شاشة لهاتف ذكي على الإطلاق

ليس سرًا أن سامسونج تصنع بعض أفضل شاشات الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق، وقد حصلت هواتف Galaxy S9 على أحدث تلك الشاشات.

في وقت سابق من شهر فبراير، وعلى هامش مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، كشفت سامسونج عن أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S9 و S9+، وبحسب الشركة الكورية الجنوبية فإن هذه الهواتف تعمل على إعادة تشكيل طريقة الناس في التواصل والمشاركة وتجربة العالم في عصر ازداد فيه تواصل المستهلكين وتعبيرهم عن أنفسهم أكثر عن طريق الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية.

وخلال يوم أمس أعلن مؤشر DxOMark حصول هاتف سامسونج الجديد Galaxy S9+ على أعلى تصنيف فيما يخص اختبارات الكاميرا حتى الآن، بحيث أن هاتف Galaxy S9+ لا يمتلك أي نقاط ضعف واضحة في مجال الكاميرا، مما جعله متفوقًا على العديد من الهواتف، وذلك مع تمكنه من تسجيل 104 نقطة في اختبارات المنصة للصور و 91 نقطة فيما يتعلق بتصوير الفيديوهات.

والآن، يأتي دور شاشة الهاتف، إذ وفقًا لتقرير جديد من إعداد منصة DisplayMate المختصة بتقييم شاشات الهواتف الذكية، فقد حصلت شاشة هاتف Galaxy S9 على أعلى درجة ضمن تصنيفات المنصة وهي A+، وبالرغم من أن شاشة هاتف Galaxy S9 تأتي بنفس حجم شاشة هاتف Galaxy S8، إلا أن سامسونج تمكنت من توفير مجموعة كبيرة من التحسينات، بحيث أن دقة معايرة المصنع اللونية، والتي لا يمكن تمييزها بصريًا، قد تحسنت.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تحسن السطوع إلى 1130 شمعة في المتر المربع، بزيادة قدرها 10.7 في المئة بالمقارنة مع نموذج العام الماضي Galaxy S8، وهو ما سيساعد المستخدمين بشكل أكبر أثناء استخدام الهاتف خلال ساعات النهار والإضاءة المرتفعة، وأوضح التقرير حصول ميزات مثل وضع التعتيم الفائق وأجهزة استشعار الضوء المحيطي الأمامي والخلفي ودعم HDR وأوضاع العرض النموذجية المختلفة على تحسينات كبيرة.

وبحسب التقرير فقد كانت سامسونج قادرة على تحقيق مستوى متميز من الجودة، حيث أظهرت الاختبارات أن شاشة الهاتف الرائد الجديد قادرة على التفوق بالمقارنة مع العديد من الهواتف الأخرى من حيث دقة اللون والتحولات الصغيرة في السطوع واللون مع زوايا العرض بما في ذلك اللون الأبيض.

كما استعرضت الاختبارات بعض الميزات الجديدة للهاتف، مثل النقطة البيضاء القابلة للتعديل من قبل المستخدم عبر عناصر التحكم بالتوازن اللوني، وأوضاع العرض المختلفة التي تساعد الأشخاص الذين يعانون من صعوبات في الرؤية.

وللتذكير فإن هاتف Galaxy S9 يتضمن شاشة من نوع Infinity Display مصنوعة بتقنية Super AMOLED بقياس 5.8 إنش وبدقة 1440×2960 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18.5:9 وبكثافة 570 بيكسل بالإنش، وبالرغم من أنها تبدو مشابهة لشاشة هاتف Galaxy S8 إلا أنها تتفوق عليها من حيث دقة الألوان وزيادة السطوع وتحسين الرؤية في الهواء الطلق.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.