أردرويد

هاتف Galaxy S8 يواصل تحطيم الأرقام القياسية في المبيعات

تستمر الأخبار الإيجابية المتعلقة بهاتف Galaxy S8 من سامسونج بالظهور، وبعد أن نشرنا سابقًا خبرًا يشير إلى أن الهاتف قد تفوق على مبيعات سلفه Galaxy S7، يأتي الآن تقريرٌ آخر ليسلط بالأرقام حجم المبيعات الضخمة التي حققها الهاتف حتى الآن.

بحسب صحيفة The Investor الكورية الجنوبية، تمكنت سامسونج من بيع 1.3 مليون نسخة من هاتف Galaxy S8 بدءًا من تاريخ توفره الرسميّ في الأسواق وحتى اليوم، وذلك في كوريا الجنوبية وحدها، متجاوزًا كافة أرقام المبيعات الخاصة بالأجيال السابقة.

في حال استمرت وتيرة البيع على ما هي عليه حاليًا، فإن هذا يعني أن سامسونج تبيع ما بين 11 – 12 ألف نسخة من هواتف S8 و S8 Plus في اليوم الواحد فقط في كوريا الجنوبية، وهو رقمٌ لم يتمكن أي هاتفٍ ذكيّ آخر من تحقيقه.

يأتي هذا التقرير بالتوازي مع تقارير مالية أخرى تشير إلى ارتفاع سعر السهم الخاص بشركة سامسونج، مع نية الشركة الكورية إطلاق نسخٍ جديدة من الهاتف بخياراتٍ لونية إضافية للإبقاء على زخم المبيعات العالي.

في هذا الوقت، ينتظر الكثير من المستخدمين قيام الشركة بإطلاق النسخة المعاد تصنيعها من هاتف Galaxy Note 7 خلال الشهر المقبل، بالإضافة لإطلاق الهاتف اللوحيّ الرائد Galaxy Note 8 خلال شهر سبتمبر/أيلول، وفقًا لآخر الأخبار الخاصة به.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • عندى جالكسي اس 8 . 64 جيجاعندما اقوم بتحميل اى شى عليه يقول لا توجد مساحة غلما انى لم احمل عليه اى شى فما هو الحل

%d bloggers like this: