هاتف Galaxy S8 يظهر بأجمل شكلٍ ممكن عبر صورةٍ مسربة جديدة

مع انتهاء أكبر العروض الخاصة بمعرض الهواتف العالميّ MWC 2017، ستعود الشائعات المتعلقة بالهواتف المرتقبة لتعتلي قائمة أهم الأخبار من جديد، وفي حين أن كبرى الشركات قد انتهت من الكشف عن هواتفها الرائدة، لم يعد هنالك سوى سامسونج التي لازلنا بانتظار هاتفها الرائد الجديد Galaxy S8 ولو أن معظم مواصفات الهاتف المقبل قد تسربت – بشكلٍ كليّ تقريبًا.

التسريب الجديد هو صورة عالية الدقة للهاتف المقبل، والتي يعتقد أنها مأخوذة من ملصقٍ إعلانيّ خاص بالهاتف. تم الكشف عن الصورة عبر المسرب الشهير Evan Blass، والذي قام بنشرها عبر حسابه على تويتر.

كما هو الحال الآن مع معظم تسريبات هاتف Galaxy S8، فإن الصورة الجديدة تأتي فقط لتؤكد ما نعلمه بشكلٍ مسبق: شاشة كبيرة تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف، مع اعتماد حوافٍ منحنية للشاشة، وغياب للزر الأماميّ للهاتف ما يؤكد وجود حساس البصمة على اللوحة الخلفية للجهاز، كما شاهدنا في صورٍ وتسريباتٍ سابقة.

أحد الأمور الهامة أيضًا هي وجود ثلاثة أزرار على حواف الهاتف. على اليسار سنشاهد زرين، الأول مخصص للتحكم بالصوت والثاني مخصص لتشغيل الهاتف. على اليمين سنجد زرًا منفردًا، يعتقد بشكلٍ كبير أنه خاص بتشغيل المساعد الذكيّ الخاص بالهاتف، والذي يعتقد أنه سيحمل اسم Bixby والذي قامت سامسونج بتطويره.

لا يوجد جديد فيما يتعلق بالمواصفات الداخلية للهاتف، حيث نعلم أنه سيتوفر بنموذجين الأول يعتمد على معالج Snapdragon 835 من كوالكوم والثاني على معالج Exynos 8895 الأحدث من سامسونج. الذاكرة العشوائية ستكون بسعة 4 غيغابايت (قد نشاهد نسخًا بسعة 6 غيغابايت، ولكن هذا الأمر غير مؤكد حتى الآن) مع مساحة تخزين داخلية تبدأ من 64 غيغابايت.

ستقوم سامسونج بالكشف عن الهاتف بتاريخ 29 مارس/آذار المقبل في حدثٍ خاصٍ بها، ومن المتوقع أن يبدأ طرح الهاتف بالأسواق بدءًا من شهر أبريل/نيسان.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. Ransbx يقول

    والله فوتوشوب

    1. بلال بن تومي يقول

      خخخ، ومن قال ليس فوتوشوب، في الأعلى مذكور أنه ملصق إعلاني وبطبيعة الحال فهو تصميم فقط.

  2. عبد الله سعيد يقول

    كأنه طويل شوي ولا يتهيألي ؟؟

    1. Abo Ammar يقول

      صحيح.. الهاتف يبدو طوله غير طبيعي!

      1. Abo Ammar يقول

        أعتقد أني عرفت السبب .. تم تنقيص عرض الهاتف من أجل تنقيص الحواف الجانبية للشاشة وبالتالي أصبح الهاتف بالفعل شكله أطول من المعتاد والله أعلم ..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.