أردرويد

هاتف Galaxy S8 لم يتفوق على كاميرا Pixel

يتربع هاتف Pixel من جوجل منذ العام الماضي على رأس قائمة أفضل كاميرات الهواتف الذكية، وذلك بحسب شركة DXOMARK التي تقوم بإجراء اختبارات مكثفة على الكاميرات وتصنيفها.

من الطبيعي أن الهواتف الحاملة لهذا اللقلب لا تحتفظ فيه طويلًا في العادة حيث تتطور تقنيات التصوير في الهواتف بشكل متسارع جدًا بسبب التنافس الكبير بين الشركات على تطوير الكاميرا في الهاتف، والتي تُعتبر واحدةً من أبرز ما يتطلّع إليه المُستخدم في أي هاتف جديد.

لكن أحد أبرز عمالقة الهواتف في 2017 ومحط أنظار الجميع: هاتف سامسونج Galaxy S8، لم يتمكن من التفوق على هاتف Google Pixel من حيث الكاميرا، حيث نشرت DXOMARK نتائج اختباراتها للهاتف الذي حصل على 88 نقطة ما يضعه في مستوى كل من HTC 10 و Galaxy S7 Edge و Sony Xperia X Performance. في حين ما زال Pixel على رأس القائمة بـ 89 نقطة.

الفارق هو نقطة واحدة بالطبع، وهذا يعني أن S8 ما زال يمتلك واحدة من أفضل كاميرات الهواتف الذكية الموجودة حاليًا في السوق. لكن يبقى السؤال هو: من الهاتف الذي سيأتي بكاميرا أفضل من Pixel؟ هل هو HTC 11؟ iPhone 8؟ Pixel 2؟ أو غير ذلك؟

يمكن الاطلاع على تفاصيل اختبار كاميرا S8 من هنا.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • لم أعد أثق أو بالأحرى لم أعد أهتم كثيراً في هكذا تقييمات سواء هذه الشركه أو تطبيقات سرعة الأداء ، بل حتى لم تعد تثير اهتمامي المراجعات ( إلا ما ندر ) فالكثير من التناقضات موجوده ما بين شركات وتطبيقات الأداء وما بين المراجعات وهنا تبدأ الحيره ، أصدق المراجعات الفعليه على أرض الواقع أو أصدق مؤسسات وتطبيقات الأداء ..
    في النهايه الأرقام والمواصفات على الورق لابد لها تأثير وخصوصاً مع الشركات الكبيره ، ومن هنا لا زالت سامسونغ برأيي تعتلي المقدمه حتى هذه اللحظه ..

    • إجابه على سؤالك في حال سلمنا بدقة المتناهيه للتقرير : النوت٨ أتوقع سيأخذ الرياده ..

  • لدي الهاتفان، وعن تجربة، أجد تصوير الإس 8 أفضل من البكسل، خصوصاً من حيث الإضاءة وغنى الألوان في الصورة

    • يبدو أنك ترى نتيجة التصوير على شاشة كل هاتف والأصح أن ترى نتيجة التصوير على شاشة الكمبيوتر مثلاً.

%d bloggers like this: