هاتف Galaxy S8 المُقبل يظهر من كل الزوايا عبر تشكيلةٍ جديدة من الصور المُسرّبة

على الرغم من انتشار الكثير من الصور الحقيقية المسربة لهاتف سامسونج المقبل Galaxy S8 إلا أن أيًا منها لا يظهر الهاتف بشكلٍ واضح وبدقةٍ جيدة، وهذا ما دعا المسرب الشهير OnLeaks لإنشاء فيديو افتراضيّ للهاتف المقبل، يظهر الهاتف من كل الزوايا والتفاصيل، وذلك اعتمادًا على المعلومات المتوفرة حاليًا حول الهاتف.

بالنظر للفيديو والصور المنشورة، فإنه يمكن تأكيد معظم التسريبات السابقة الخاصة بالهاتف: سيكون هنالك نموذجين، الأول هو Galaxy S8 والثاني هو Galaxy S8 Plus، وسيكون الفرق الأساسيّ بينما بحجم وقياس الشاشة، التي من المفترض أن تكون 5.7 إنش لهاتف Galaxy S8 بينما 6.1 أو 6.2 إنش لهاتف Galaxy S8 Plus. من ناحيةٍ أخرى، يظهر الفيديو أيضًا الحجم الكبير للشاشة بالنسبة لمساحة الجهاز، وهو الأمر الذي يتوافق مع غالبية التسريبات السابقة الخاصة به.

أيضًا، يظهر من الفيديو أن سامسونج ستحافظ على منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر في الهاتف المقبل ولن تتخلى عنه كما سبق وفعلت شركات أخرى مثل إتش تي سي ولينوفو، كما أن حساس البصمة سيكون على اللوحة الخلفية للجهاز، بدلًا من تضمينه في الزر الأماميّ، في خطوةٍ تمثل تغييرًا جذريًا على فلسفة سامسونج التصميمية.

أحد الأمور المميزة التي نشرها المسرب هي بروز الكاميرا الخلفية، حيث أشار إلى سماكة البروز ستكون 0.2 ميللي متر، بالمقارنة مع 0.8 ميللي متر في هاتف نوت 7 و 1 ميللي متر في هاتف جالاكسي اس 7.

فيما يتعلق بعتاد الهاتف، فإنه من المتوقع أن يأتي الهاتف مع معالج Snapdragon 835 الأحدث من كوالكوم، مع تقارير تفيد بأن المعالج سيكون حصريًا لسامسونج حتى شهر أبريل/نيسان المقبل. من المتوقع أن يأتي الهاتف أيضًا مع ذاكرةٍ عشوائية بسعة 4 أو 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت مع دعمٍ للذواكر الخارجية عبر منفذ microSD، مع نظام تشغيل أندرويد 7.1.1 نوجا.

من المرجح أن تقوم سامسونج بالكشف عن الهاتف المقبل في شهر أبريل/نيسان المقبل، ولكن يبدو أنها ستكشف شيئًا ما يتعلق بتاريخ 26 فبراير/شباط المقبل ضمن معرض الهواتف العالميّ MWC 2017.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 5 ضع تعليقك

المهندس محمود يقول:

ليس هكذا تورد الابل ايها الكاتب. العناوين المغلوطة تفقدنا الثقة في الموقع . عندما ارى العنوان صور مسربة و المضمون فيديو افتراضي !!!!!!!! استغرب رغم ان التسريب لا يعني سوى صور من المصدر و هو شركة سامسونج. الصراحة عيب.

خميعة فقع يقول:

المقال فيه 4 صور … مادخل الابل في الموضوع هههههههههههه ولا انت بس حاب تنتقد وخلاص

المهندس محمود يقول:

الفهم نعمة من الله

بشاير يقول:

حساس البصمه راح يكون بجانب الكاميرا !! غير مريح وغير عملي ابداا
حركه غبيه من سامسونج
غالبا راح يكون حساس االبصمه هو الخطا الوحيد في الجهاز .

Zeks يقول:

كيف يمكم تسجيل الدخول للموقع

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *