هاتف Galaxy S7 Edge هو أفضل هاتف ذكي لعام 2016 – [MWC 2017]

أحد الإعلانات المثيرة الخاصة بمعرض الهواتف العالميّ MWC 2017 هي جائزة أفضل هاتف في السنة، والتي تعتبر بمثابة أفضل تكريم قد يحصل عليها هاتف ذكي (والشركة التي صنعته) خصوصًا أن تصدر عن منظمة GSMA التي تنظم أكبر حدث عالمي يتعلق بالهواتف الذكية (وغيرها من الأجهزة الذكية).

هاتف Galaxy S7 Edge هو بلا أدنى شك أحد أفضل الهواتف الرائدة للعام الماضي، حيث تمكنت سامسونج من جمع عدة أمور بآنٍ واحد ضمن الهاتف الجديد: تصميم متميز وفريد، أداء قوي، كاميرا ممتازة (ربما الأفضل)، إظهار وشاشة متميزين، هيكل صلب ومتين (مقاوم للماء والغبار). هذه الأمور كلها ساهمت بجعل الهاتف العمود الفقريّ لأرباح سامسونج بقطاع الهواتف الذكية، خصوصًا بعد أزمة هاتف Galaxy Note 7.

يقول جونو بارك – نائب رئيس قسم المنتجات العالمية في سامسونج – حول هذا الموضوع:” إنه شرفٌ لنا أن يتم الاعتراف ببراعتنا في التصميم والابتكار عبر هاتف جالاكسي اس 7 ايدج. تمثل هذه الشهادة اعترافًا بسعينا الدائم للتميّز أثناء عملنا الدؤوب لتحقيق متطلبات وتطلعات المستخدمين عبر تقنياتٍ جديدةٍ ومبتكرة”.

في حين أن هذه الجائزة تعتبر من أرقى التكريمات بعالم الهواتف الذكية، فإن مسألة “أفضل هاتف ذكي” تبقى مسألة شخصية ونسبية بين المستخدمين، خصوصًا عندما يتم أخذ موضوع السعر والكلفة بعين الاعتبار. قد يجد البعض أن هاتف OnePlus 3T هو أفضل هاتف ذكي من حيث المواصفات التي يقدمها والكلفة التي يتطلبها الهاتف، بينما قد يجد البعض الآخر أن هاتف Pixel من جوجل هو الأفضل نظرًا لتجربة الاستخدام الفريدة التي سيتم الحصول عليها.

بالنسبة لكم، هل يمثل هاتف جالاكسي اس 7 ايدج أفضل هواتف العام الماضي؟ أم أن لكم رأيًا آخر بهذا الخصوص؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 12 ضع تعليقك

شيخ الجبل يقول:

انا شخصيا استخدم الاس 7 و الجهاز يستاهل هذه الجائزة بجدارة حيث ان جميع اصدقائي عندما نتواجد بمكان لا نتصور الا عن طريق استعمال موبايلي و الجميع يحاول اقتنائه

Abo Ammar يقول:

أفضل هاتفي HTC 10

Ahmed Khadad يقول:

ملك الهواتف الذكية ✌?

محمود يقول:

الأفضل من غير منازع

My Phone يقول:

ههههههههههه

شكرا علي دعاية ع سامسونج

هههههههههه

Eyad Agha يقول:

من اول مرة حملت هاتف ذكي كنت دائماً قول “بس لو…” لأنو كان دائماً في شي ناقص بأي جهاز، لوقت ما حملت الS7 و انا سعيد وراضي تماماً عن الجهاز من كل النواحي وبرأيي الشخصي الجهاز يستحق اللقب وبجدارة.

عبدالكريم علي يقول:

رأيي الشخصي هو انه أحد أفضل الهواتف للعام الماضي، عيبه الوحيد هو شاشته الهشه، قابلة للتهشم في ابسط سقوط.
ومن حيث المواصفات والتصميم بلا شك، تقف اكبر الشركات حائرة لما يقدمه هذا الهاتف.

محمد حمود يقول:

فعلاً هاتف جبَّار وأكثر من رائع. يستحق الجائزة بسراحة.

Malek Salem يقول:

هاتف جبار ولكن!
لايتسحق لقب افضل هاتف في رأيي

سامسونج عليها التغيير والتخفيف من واجهاتها المحشوة بتطبيقات لا فائدة منها … عند استخدام أندرويد الخام، تسقط هواتف سامسونج تلقائيا

Yousef M Salah يقول:

الموبايل الفشييخ بجداره

Assem AL-Areqi يقول:

ب التاكيد يستاهل لقب أفضل هااااااااتف ذكي ب العالم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *