أردرويد

هاتف Galaxy S7 قد يكون الوحيد المزود بمعالج Snapdragon 820 خلال الربع الأول من 2016

في تسريبٍ جديد حول تفاصيل هاتف Galaxy S7 المقبل من شركة سامسونج، تم نشر تفصيل يتعلق بأن الهاتف سيكون الوحيد الذي يعتمد على شريحة Snapdragon 820 خلال الربع الأول من عام 2016.

تأتي هذه الأخبار بالترافق مع بعض الأخبار المميزة الخاصة بالمعالج نفسه: حقق المعالج أداءً مذهلًا على تطبيق AnTuTu مسجلًا 131 ألف نقطة بمجمل اختبارات الأداء، ومتفوقًا على أي معالجٍ آخر متوفر بالسوق بالوقت الحالي. من ناحيةٍ أخرى، ازدادت الأخبار المتعلقة باعتمادية الشركات على المعالج في هواتفها المقبل: سوني قد تطلق هاتفين ذكيين يعتمدان على المعالج الجديد، وهاتف نيكسوس المقبل والمصنع من قبل هواوي قد يعتمد أيضًا على المعالج الجديد.

إن صحت الإشاعات، فإننا لن نتمكن من معرفة أداء المعالج الجبار إلا عبر هاتف سامسونج المقبل. قد تكون هذه الأخبار سيئة بالنسبة لشركة شياومي أيضًا، التي تشير التسريبات أيضًا إلى أن هاتفها المقبل Xiaomi Mi5 سيعتمد أيضًا على شريحة Snapdragon 820. هل هذا يعني أن الهاتف لن يتم إطلاقه خلال الربع الأول من العام المقبل؟

تأتي هذه الإشاعات الجديدة بعد التسريبات الخاصة بهاتف Galaxy S7 وامتلاكه لشاشة متحسسة للضغط توفر تجربة فريدة من نوعها ومشابهة لتقنية 3D Touch المتوافرة في أجهزة iPhone 6S و iPhone 6S Plus.

هل ستكون سامسونج بالفعل قادرة على امتلاك الحق الحصري بامتلاك المعالج خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام المقبل؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: